es
Feedback
0/0

0/0

Ir al canal en Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram 0/0

El canal 0/0 (@error0error) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 545 suscriptores, ocupando la posición 8 820 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 7 313 en la región Arabia Saudí.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 545 suscriptores.

Según los últimos datos del 24 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 300, y en las últimas 24 horas de 10, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 17.72%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 5.84% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 1 869 visualizaciones. En el primer día suele acumular 616 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 25 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 545
Suscriptores
+1024 horas
+477 días
+30030 días
Archivo de publicaciones
0/0
10 543
.

0/0
10 543
يقولُ أُناسٌ لو وَصَفتَ لنا الهوى لعلّ الذي لا يَعرِفُ الحبّ يَعرِفِ فقُلتُ لقد ذُقتُ الهوى ثُمّ ذُقتُه فوالله ما أدري الهوى كيفَ يُوصَفِ — أحمد شوقي

0/0
10 543
يَقولُ الناسُ لو نَعَتَّ لنا الهوى فوالله ما أدري لهم كيفَ أنْعَتِ فلَيسَ لشيءٍ منهُ حَدٌّ أحدُّه وليسَ لشيءٍ منه وقتُ مُؤقتِ — ألف ليلة وليلة

0/0
10 543
*توجد عدة نسخ من عجز البيت، أحلاها: وشَابَ عِذاري والهَوى بِكُم طِفلِ

0/0
10 543
قال: إنْ كانَ لي في مَن أُحِبُّ مُشارِكًا مَنَعتُ الهوى روحي ولو تَلفَت وَجْدَا وقُلتُ لها يا نَفسُ موتي كريمةً فلا خَيرَ في حُبٍّ يكونُ له ضِدّا فلمّا سَمِعتُه بكيتُ ونَظَرت إليه وأنشَدتُ أقول: أقَمتُموني في الهوى وقعدتُم وأسهرتمُ جَفني القَريحَ ونِمتُم وألقَيتُكم بينَ السُهادِ وخاطري فلا القَلبُ يسلاكم ولا الدمعُ يُكتَمُ وعاهدتُموني أنّكم حسن الوفا فلمّا تملّكتُم فؤادي غَدَرتُمُ تعشّقتُكم طفلًا ولَم أدرِ ما الهوى فلا تقتلوني إنني مُتعَلِّم* فلمّا سمعَ ما أنشَدتُه من الشِعر والنَّظم، إزداد غضبًا على غضبه وأنشدَ يقول: تَرَكتُ حبيبَ القلبِ لا عن مَلالةٍ ولكن لأمرٍ أوجَبَ الصدَّ والترك أرادَ شريكًا في المحبّةِ بيننا وإيمانُ قلبي قد نهاني عن الشِّرك. فنظرتُ إليه وبكيت وتضرّعت، ثُمّ أنشَدتُ أقولُ شِعرًا: وحَمَّلتَني ثُقلَ الغرامِ وإنّني لأعجَزُ عن حَملِ القميصِ وأضعف وما عَجَبي إتلافُ روحي وإنما عجِبتُ لجسمي بعدَكم كيفَ يُعرَف فلمّا سمع كلامي نهرَني ونظرَ إلي وأنشد: تشاغَلتُم عنّا بصُحبةِ غيرنا وأظهَرتم الهجرانَ ما هكذا كنّا سنرحلُ عنكم إنْ كرهتم مقامَنا ونصبِر عنكم مثلَ صبرِكم عنّا ونأخذُ من الهوى بديلًا عليكم ونجعَلُ قَطعَ الوَصلِ منكم ولا منّا

0/0
10 543
فقلتُ للعجوز، خلّيه يعرض علينا قماشًا مليحًا. فقالت العجوز، قولي له أنتِ. فقُلت، أما تعلمي أنّي حالفة ألّا أُكلّم الرجال؟ فقالت له العجوز، إعرض علينا قماشًا. فعرض علينا فأعجبني منهُ بعضُ شيءٍ وقلتُ للعجوز، قولي له كم ثمنه؟ فقالت، فقال، أنا لا أبيعُ هذه بفضّةٍ ولا ذهب، إلا ببوسةٍ على كرسيّ خدِّها. فقُلت، أعوذ بالله من ذلك. فقالت العجوز، يا ستّي انتي لا تكلميه ولا يكلمك إلا ميلي بوجهكِ إليه وهو يبوسه لا غير، فأطمَعَتني فردّيت وجهي إليه فقبضَ على خدي بأسنانه...

0/0
10 543
لا بوية شكو، داخطط للمستقبل

0/0
10 543
Bot: U gonna married 😭?

0/0
10 543
My wedding invitation:

0/0
10 543
قِيل: حُضوركم لنا شرفٌ ونحنُ بذاكَ نَعتَرفُ فإنْ غِبتُم فلا عوضًا لنا عنكم ولا خَلَفُ وقِيل أيضًا: لو تَعلَم الدارُ مَن زارَها فرحت واستبشَرَت ثُمّ باست موضعَ القدم وأنشَدَت بلسانِ الحالِ قائلةً أهلًا وسهلًا بأهل الجودِ والكرمِ

0/0
10 543
فقلتُ له، وقد سَلَبَ لُبّي ومَلَكَ قِيادي وروحي، قُم معي إلى مدينةِ بغداد، والجاريةُ [أنا] التي قُدّامك سيدةُ قومِها وحاكمةٌ على رجالٍ وعبيد، ولي أموالٌ ومَتجَر، وهذا بعضُ مالي في هذه المركب برّا [خارج] مدينتك وقد تاهت بنا إلى حين أرمانا الله عندك وحتى اجتمعتُ بشبابك. ولَم أزَل أُقَوِّله حتى قال نعم، فبتُّ تلك الليلة لا أُصدّق ونِمتُ تحت رجليه، فلمّا أصبحَ الصباح... طَلعنا جميعًا إلى المركب ونحن فَرِحون بالمكسَب وأكبرُ فرحًا منهم أنا لأجل الشاب المليح، فطابَ ريحنا وسافرنا وجلسنا نتحدث، فأقبَلتُ عليه وقُلت، يا سيدي أُريدُ أنّك لا تخالفني، وهو أننا إذا وصلنا إلى بغدادَ مدينتنا فأنا أُقدِّم نفسي لك جاريةً برسمِ الخدمة وتكونُ لي بعلًا وأكونُ لك أهلًا. فقالَ الصبي، نعم، وأنتِ سيدتي ومولاتي ومهما فعلتِ ما أُخالِفُكِ. ثُمّ التَفَتُّ إلى أخواتي فقلتُ لهم هذا كَسبي، وأنتم كلّما كسبتموه [من أموالٍ] فهو كسبُكم، وأنا وهذا الشاب، وهو لي. وأضمروا لي الشر في أنفسهم وتغيّرت ألوانهم وحسدوني عليه. ولم نزل سائرين بريحٍ طيبة حتى دخلنا بحر السلامة، فلم نزل حتى قربنا من البصرة، فنمنا تلك الليلة. فصبروا عليّ أخواتي إلى أنْ نمتُ وخطيت فحملوني بفراشي ورموني في البحر وكذلك فعلوا بالشاب. فأما الشاب فغرق وأما أنا فليتني كنتُ غرقت معه ولكنّي كنتُ من السالمين.

0/0
10 543
اتفق وية الميم بس الكتابة لازم تنعكس

0/0
10 543
photo content

0/0
10 543
بالمناسبة، الدليل على كلامي هو أنّ كل الطوائف الباطنية اللي تشوفها اليوم تقريبًا مثل العلويّة والبكتاشية والكاكائية والدروز، كلهم يقدسون شيوخ متصوفين على أنهم "المؤسسين" لدياناتهم ومذاهبهم. لأن اغلبهن بدن بشكل فرق صوفية وتمايزن عبر القرون لحدما صارن ديانات منفصلة (وإن كان أتباعهم أحيانًا يدعون أنهم مجرد مذاهب إسلامية، خوفًا من الإضطهاد عادةً).

0/0
10 543
هسة اني معندي مشكلة اذا صرت غربي أو شرقي... بس لا تلزّكهن تلزيك

0/0
10 543
بالعودة لهذا الموضوع لهذا تلكة المذهب السائد حاليًا هو شي أشبه بالصوفية (من ناحية العقيدة) اللي تكلك "الطرق إلى الله بعدد نفوس الخلائق." تلكاه يمزج "الإنسانية" اللي هي فكرة غربية بحتة وية التشيع ووية التسنن ووية رشة ديمقراطية وعلمانية كلهن سوة. فجأة يطلعلك واحد سني يوصف عمر بن الخطاب على أنه "حاكم ديمقراطي وإنساني." أو بوست شيعي يوصف الإمام علي (ع) بنفس الوصف. هسة ربما الوصف ينطبق عليهم صحيح، لكن فكرة أنك تستخدم تبريرات غربية لتفسير تراث شرقي، بوية انت هنا كاعد ترتكب مجزرة فكرية. الأصل باتباع علي (ع) بالتراث الشيعي هو لأنه إمام منصوص عليه في الكتاب والسنة، مثلما الأصل باتباع عمر بالتراث السني هو أنه خليفة تم اختياره وفق الشورى واجماع المسلمين، محد اتبعهم "بالأصل" لأنهم جانوا يطبقون مبادئ الإنسانية والديمقراطية. مثلما ابن عربي قبل 800 سنة جان يكول أنّ حتى المشرك يعبد صفة من صفات الله، هسة تلكة واحدهم يكلك: اذا هو ما مسوي شي مو زين بحياته، هم يدخل للجنة حتى لو هندوسي.

0/0
10 543
Repost from CAS 🎄
photo content

0/0
10 543
photo content

0/0
10 543
photo content

0/0
10 543
يابة بالضبط إذا الواحد ميشغل عقله اللي الله انطاه اياه، تريد اني اشغله؟ لهذا "مبادرات التوعية" وهالسوالف اشوفها غير نافعة بكل أشكالها (أو عالأقل ليست بالمنفعة التي تدّعيها)

0/0 - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @error0error