0/0
前往频道在 Telegram
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot
显示更多📈 Telegram 频道 0/0 的分析概览
频道 0/0 (@error0error) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 10 545 名订阅者,在 宗教与灵性 类别中位列第 8 820,并在 沙特阿拉伯 地区排名第 7 313 位。
📊 受众指标与增长动态
自 невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 10 545 名订阅者。
根据 24 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 300,过去 24 小时变化为 10,整体触达仍然可观。
- 认证状态: 未认证
- 互动率 (ER): 平均受众互动率为 17.72%。内容发布后 24 小时内通常能获得 5.84% 的反应,占订阅者总量。
- 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 1 869 次浏览,首日通常累积 616 次浏览。
- 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 0。
- 主题关注点: 内容集中在 مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن 等核心主题上。
📝 描述与内容策略
作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
“0/0 = undefined
A labyrinth of ideas,
A diary of curiosities
Bot: @contactzero_bot”
凭借高频更新(最新数据采集于 25 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 宗教与灵性 类别中的关键影响点。
10 545
订阅者
+1024 小时
+477 天
+30030 天
帖子存档
10 543
يقولُ أُناسٌ لو وَصَفتَ لنا الهوى
لعلّ الذي لا يَعرِفُ الحبّ يَعرِفِ
فقُلتُ لقد ذُقتُ الهوى ثُمّ ذُقتُه
فوالله ما أدري الهوى كيفَ يُوصَفِ
— أحمد شوقي
10 543
يَقولُ الناسُ لو نَعَتَّ لنا الهوى
فوالله ما أدري لهم كيفَ أنْعَتِ
فلَيسَ لشيءٍ منهُ حَدٌّ أحدُّه
وليسَ لشيءٍ منه وقتُ مُؤقتِ
— ألف ليلة وليلة
10 543
قال:
إنْ كانَ لي في مَن أُحِبُّ مُشارِكًا
مَنَعتُ الهوى روحي ولو تَلفَت وَجْدَا
وقُلتُ لها يا نَفسُ موتي كريمةً
فلا خَيرَ في حُبٍّ يكونُ له ضِدّا
فلمّا سَمِعتُه بكيتُ ونَظَرت إليه وأنشَدتُ أقول:
أقَمتُموني في الهوى وقعدتُم
وأسهرتمُ جَفني القَريحَ ونِمتُم
وألقَيتُكم بينَ السُهادِ وخاطري
فلا القَلبُ يسلاكم ولا الدمعُ يُكتَمُ
وعاهدتُموني أنّكم حسن الوفا
فلمّا تملّكتُم فؤادي غَدَرتُمُ
تعشّقتُكم طفلًا ولَم أدرِ ما الهوى
فلا تقتلوني إنني مُتعَلِّم*
فلمّا سمعَ ما أنشَدتُه من الشِعر والنَّظم، إزداد غضبًا على غضبه وأنشدَ يقول:
تَرَكتُ حبيبَ القلبِ لا عن مَلالةٍ
ولكن لأمرٍ أوجَبَ الصدَّ والترك
أرادَ شريكًا في المحبّةِ بيننا
وإيمانُ قلبي قد نهاني عن الشِّرك.
فنظرتُ إليه وبكيت وتضرّعت، ثُمّ أنشَدتُ أقولُ شِعرًا:
وحَمَّلتَني ثُقلَ الغرامِ وإنّني
لأعجَزُ عن حَملِ القميصِ وأضعف
وما عَجَبي إتلافُ روحي وإنما
عجِبتُ لجسمي بعدَكم كيفَ يُعرَف
فلمّا سمع كلامي نهرَني ونظرَ إلي وأنشد:
تشاغَلتُم عنّا بصُحبةِ غيرنا
وأظهَرتم الهجرانَ ما هكذا كنّا
سنرحلُ عنكم إنْ كرهتم مقامَنا
ونصبِر عنكم مثلَ صبرِكم عنّا
ونأخذُ من الهوى بديلًا عليكم
ونجعَلُ قَطعَ الوَصلِ منكم ولا منّا
10 543
فقلتُ للعجوز، خلّيه يعرض علينا قماشًا مليحًا. فقالت العجوز، قولي له أنتِ. فقُلت، أما تعلمي أنّي حالفة ألّا أُكلّم الرجال؟ فقالت له العجوز، إعرض علينا قماشًا. فعرض علينا فأعجبني منهُ بعضُ شيءٍ وقلتُ للعجوز، قولي له كم ثمنه؟ فقالت، فقال، أنا لا أبيعُ هذه بفضّةٍ ولا ذهب، إلا ببوسةٍ على كرسيّ خدِّها. فقُلت، أعوذ بالله من ذلك. فقالت العجوز، يا ستّي انتي لا تكلميه ولا يكلمك إلا ميلي بوجهكِ إليه وهو يبوسه لا غير، فأطمَعَتني فردّيت وجهي إليه فقبضَ على خدي بأسنانه...
10 543
قِيل:
حُضوركم لنا شرفٌ
ونحنُ بذاكَ نَعتَرفُ
فإنْ غِبتُم فلا عوضًا
لنا عنكم ولا خَلَفُ
وقِيل أيضًا:
لو تَعلَم الدارُ مَن زارَها فرحت
واستبشَرَت ثُمّ باست موضعَ القدم
وأنشَدَت بلسانِ الحالِ قائلةً
أهلًا وسهلًا بأهل الجودِ والكرمِ
10 543
فقلتُ له، وقد سَلَبَ لُبّي ومَلَكَ قِيادي وروحي، قُم معي إلى مدينةِ بغداد، والجاريةُ [أنا] التي قُدّامك سيدةُ قومِها وحاكمةٌ على رجالٍ وعبيد، ولي أموالٌ ومَتجَر، وهذا بعضُ مالي في هذه المركب برّا [خارج] مدينتك وقد تاهت بنا إلى حين أرمانا الله عندك وحتى اجتمعتُ بشبابك. ولَم أزَل أُقَوِّله حتى قال نعم، فبتُّ تلك الليلة لا أُصدّق ونِمتُ تحت رجليه، فلمّا أصبحَ الصباح... طَلعنا جميعًا إلى المركب ونحن فَرِحون بالمكسَب وأكبرُ فرحًا منهم أنا لأجل الشاب المليح، فطابَ ريحنا وسافرنا وجلسنا نتحدث، فأقبَلتُ عليه وقُلت، يا سيدي أُريدُ أنّك لا تخالفني، وهو أننا إذا وصلنا إلى بغدادَ مدينتنا فأنا أُقدِّم نفسي لك جاريةً برسمِ الخدمة وتكونُ لي بعلًا وأكونُ لك أهلًا. فقالَ الصبي، نعم، وأنتِ سيدتي ومولاتي ومهما فعلتِ ما أُخالِفُكِ. ثُمّ التَفَتُّ إلى أخواتي فقلتُ لهم هذا كَسبي، وأنتم كلّما كسبتموه [من أموالٍ] فهو كسبُكم، وأنا وهذا الشاب، وهو لي. وأضمروا لي الشر في أنفسهم وتغيّرت ألوانهم وحسدوني عليه. ولم نزل سائرين بريحٍ طيبة حتى دخلنا بحر السلامة، فلم نزل حتى قربنا من البصرة، فنمنا تلك الليلة. فصبروا عليّ أخواتي إلى أنْ نمتُ وخطيت فحملوني بفراشي ورموني في البحر وكذلك فعلوا بالشاب. فأما الشاب فغرق وأما أنا فليتني كنتُ غرقت معه ولكنّي كنتُ من السالمين.
10 543
بالمناسبة، الدليل على كلامي هو أنّ كل الطوائف الباطنية اللي تشوفها اليوم تقريبًا مثل العلويّة والبكتاشية والكاكائية والدروز، كلهم يقدسون شيوخ متصوفين على أنهم "المؤسسين" لدياناتهم ومذاهبهم. لأن اغلبهن بدن بشكل فرق صوفية وتمايزن عبر القرون لحدما صارن ديانات منفصلة (وإن كان أتباعهم أحيانًا يدعون أنهم مجرد مذاهب إسلامية، خوفًا من الإضطهاد عادةً).
10 543
بالعودة لهذا الموضوع
لهذا تلكة المذهب السائد حاليًا هو شي أشبه بالصوفية (من ناحية العقيدة) اللي تكلك "الطرق إلى الله بعدد نفوس الخلائق." تلكاه يمزج "الإنسانية" اللي هي فكرة غربية بحتة وية التشيع ووية التسنن ووية رشة ديمقراطية وعلمانية كلهن سوة. فجأة يطلعلك واحد سني يوصف عمر بن الخطاب على أنه "حاكم ديمقراطي وإنساني." أو بوست شيعي يوصف الإمام علي (ع) بنفس الوصف. هسة ربما الوصف ينطبق عليهم صحيح، لكن فكرة أنك تستخدم تبريرات غربية لتفسير تراث شرقي، بوية انت هنا كاعد ترتكب مجزرة فكرية. الأصل باتباع علي (ع) بالتراث الشيعي هو لأنه إمام منصوص عليه في الكتاب والسنة، مثلما الأصل باتباع عمر بالتراث السني هو أنه خليفة تم اختياره وفق الشورى واجماع المسلمين، محد اتبعهم "بالأصل" لأنهم جانوا يطبقون مبادئ الإنسانية والديمقراطية.
مثلما ابن عربي قبل 800 سنة جان يكول أنّ حتى المشرك يعبد صفة من صفات الله، هسة تلكة واحدهم يكلك: اذا هو ما مسوي شي مو زين بحياته، هم يدخل للجنة حتى لو هندوسي.
10 543
يابة بالضبط
إذا الواحد ميشغل عقله اللي الله انطاه اياه، تريد اني اشغله؟ لهذا "مبادرات التوعية" وهالسوالف اشوفها غير نافعة بكل أشكالها (أو عالأقل ليست بالمنفعة التي تدّعيها)
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
