لا بَأس.
Open in Telegram
527
Subscribers
+124 hours
+97 days
+2430 days
Posts Archive
527
سؤال لأهل غزة -حصرًا-، شو كانت تعنيلكم رفح؟ ذكريات جميلة راسخة في قلوبكم من رفح؟ صور منها.. شاركونا:)
527
نفسي -من كل قلبي- بسلك كهربا -لاأكثر- وأضل أنجز كل اللي في بالي.. عشان هذا الأسبوع ماشية: على أقل القليل لعند ما تُفرج:"
527
وكان يومي جيّد نوعًا ما حاولت أضل هادئة -رغم الأعاصير في داخلي وجبال التراكمات بعد أسبوع من انعدام الإنجاز عشان قصة الكهربا-..
527
ومع ذلك طلعت -الظهر بعد الانتهاء من فقرة المشاورات واتخاذ قرار- وأنجزت من باب: أقل القليل، وشيء أحسن من لا شيء..
527
طيّب المهم؟ بالآخر بعد تشاورات كثيرة وإقناع ما نقلنا وقرّروا خلص ما ننقل، ومش محتاجة هيك أحكيلكم بما معناه يومي انحرق أوله بس هيك:))
527
عمومًا اليوم صحيت بدري -لا جديد- ونويت أطلع على مكان بعيد بس متاح بلو رحت بدري عشان أنجز، الساعة 6:30 صباحًا اللي صار: أهلي بدهم ينقلوا.. هيك فجأة يلا بدنا ننقل -ننزح على مكان ثاني-، والمشكلة فجأة حرفيًّا، أنا صاحية مقرّرة أنجز وأطلع بدري ولا مستوعبة كيف ننقل؟ وليش؟
527
ربنا يصبِّرنا على الدنيا ويخرِجنا منها بقلوب سليمة، ويُرزقنا ملاقاة وجههِ الكريم في غيرِ ضرّاء مُضرَّة ولا فتنة مُضلّة..
527
طيب في تساؤل كنت هنشره بعدها حذفته بعدها وصلت الرسالة، الآن بس كانت الدنيا فاتحة وينهم هذول؟ ليش ما أجوا يآخدولهم مكان:))
527
https://t.me/emanreqeb/3509
وبيضلهم يبعتولك "ياريتني مكانك"، "ياريتني معاكم". وأنتِ بس بتصفني، جد أرقام المصابين والجرحى عنا بتسد عين الشمس، وصور ذلنا وبهدلتنا برضو بتسد عين الشمس ع السوشل ميديا، ولساتهم مش مستوعبين الواقع ولا الحياة الذليلة وبضله يبعتلك "ياريتني مكانك"، "نيالكو".
وبترجع تصفن فيهم وتقول جد هذا العالم طبيعي؟ هدول بشر عندهم عقل طبيعي؟
إبتلاء ولا اعتراض على حكم الله والحمدُ لله دائمًا وأبدًا وفي السراء والضراء، لكن ياريت يبطلو هبل "ياريتني مكانكم"
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
