ar
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

الذهاب إلى القناة على Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

إظهار المزيد
527
المشتركون
+124 ساعات
+97 أيام
+2430 أيام
أرشيف المشاركات
سؤال لأهل غزة -حصرًا-، شو كانت تعنيلكم رفح؟ ذكريات جميلة راسخة في قلوبكم من رفح؟ صور منها.. شاركونا:)

طبعًا رفح الآن شبه ممسوحة من جغرافيا غزّة.

من عشوائيّات اليوم.
من عشوائيّات اليوم.

الطلاب اللي في الخارج أرجو يكونوا حاسّيين بنعمة الرفاهيّة والراحة اللي مرتاحينها..

نفسي -من كل قلبي- بسلك كهربا -لاأكثر- وأضل أنجز كل اللي في بالي.. عشان هذا الأسبوع ماشية: على أقل القليل لعند ما تُفرج:"

وكان يومي جيّد نوعًا ما حاولت أضل هادئة -رغم الأعاصير في داخلي وجبال التراكمات بعد أسبوع من انعدام الإنجاز عشان قصة الكهربا-..

ومع ذلك طلعت -الظهر بعد الانتهاء من فقرة المشاورات واتخاذ قرار- وأنجزت من باب: أقل القليل، وشيء أحسن من لا شيء..

حسيت كل اللي صار بس عشان يوم إيمان ينحرق لا أكثر😁

طيّب المهم؟ بالآخر بعد تشاورات كثيرة وإقناع ما نقلنا وقرّروا خلص ما ننقل، ومش محتاجة هيك أحكيلكم بما معناه يومي انحرق أوله بس هيك:))

عمومًا اليوم صحيت بدري -لا جديد- ونويت أطلع على مكان بعيد بس متاح بلو رحت بدري عشان أنجز، الساعة 6:30 صباحًا اللي صار: أهلي بدهم ينقلوا.. هيك فجأة يلا بدنا ننقل -ننزح على مكان ثاني-، والمشكلة فجأة حرفيًّا، أنا صاحية مقرّرة أنجز وأطلع بدري ولا مستوعبة كيف ننقل؟ وليش؟

هي تقريبًا فقرة العشوائيّات بتبلِّش المساء من باب التفريغ:))

سلامات:)

حتى تنتهي مخاوفي تمامًا وتهدَأ..
حتى تنتهي مخاوفي تمامًا وتهدَأ..

photo content

اسمعوها قبل ما تناموا.. أجر للشهداء ولكم.

ربنا يصبِّرنا على الدنيا ويخرِجنا منها بقلوب سليمة، ويُرزقنا ملاقاة وجههِ الكريم في غيرِ ضرّاء مُضرَّة ولا فتنة مُضلّة..

جميلة الرسالة: الصبح أحلى من كل خيال! الله ينوّلنا.. اللهمَّ آمين

مخااااااااااااادعات مش هبل* لأنّه لو أُتيحت لهم الفرصة مش هنلاقي منهم صادقين غير 1%

طيب في تساؤل كنت هنشره بعدها حذفته بعدها وصلت الرسالة، الآن بس كانت الدنيا فاتحة وينهم هذول؟ ليش ما أجوا يآخدولهم مكان:))

https://t.me/emanreqeb/3509 وبيضلهم يبعتولك "ياريتني مكانك"، "ياريتني معاكم". وأنتِ بس بتصفني، جد أرقام المصابين والجرحى عنا بتسد عين الشمس، وصور ذلنا وبهدلتنا برضو بتسد عين الشمس ع السوشل ميديا، ولساتهم مش مستوعبين الواقع ولا الحياة الذليلة وبضله يبعتلك "ياريتني مكانك"، "نيالكو". وبترجع تصفن فيهم وتقول جد هذا العالم طبيعي؟ هدول بشر عندهم عقل طبيعي؟ إبتلاء ولا اعتراض على حكم الله والحمدُ لله دائمًا وأبدًا وفي السراء والضراء، لكن ياريت يبطلو هبل "ياريتني مكانكم"