en
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Open in Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Show more
527
Subscribers
+124 hours
+97 days
+2430 days
Posts Archive
﴿أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ﴾ [العنكبوت: ٢]

بكون قاعدة بنجز فجأة بلاقي دموعي لحالها بتنزل -حاسة بالضغط والتعب من كل إشي- وبصير بس بدي نرجع.. يا رب اجبرنا وتولّانا، سبحانك ما لنا من وليٍّ سِواك.

بكون قاعدة بنجز فجأة بلاقي دموعي لحالها بتنزل -حاسة بالضغط والتعب من كل إشي- وبصير بس بدي نرجع.. يا رب اجبرنا وتولّانا، سبحانك ما لي من وليٍّ سِواك.

فيا قلب مهلاً ولا ترتمي على درب عودتنا مُوْهَنَا..

قلبي بيوجعني، نفسي نرجع..

معقول نرجع؟

الدنيا متعِبة..

ربنا يتوب علينا من الدنيا ويخرِجنا منها بقلوب سليمة..

صباح الخير جدًّا:)🤍
صباح الخير جدًّا:)🤍

"عسَى اللّٰه الّذي أخرجَ الورقَ من الشَّجرِ اليَابسِ أنْ يَنقلنَا عن الأحوالِ المبغوضَة الى أحوالٍ رَضيَّة، ويُبدلنا بِهَمِّ الدُّنيا الدَّنيَّة هِمَمًا عَليَّة.. فطَالما أغاثَ المجدبِين عندما قحطُوا، وأنزلَ الغَيثَ مِن بعدِ ما قنطُوا". 🫂💕

Repost from لا بَأس.
الحياة في سبيل الله أشقُّ وأصعب من الموتِ في سبيله! تحتاجُ لمجاهدةِ نفسٍ مُضاعفة ولجبالٍ من الصبر. يا رب الطف بنا بما جرت به المقادير، وارفق بعبادك الضعفاء وأنزل عليهم الصبر والسلوان وكن لهم خير معين على ابتلاءات هذه الحرب. يا رب ارحم ضعفنا وارزقنا ما يُعيننا على الصبر على هذه الفانية، يا رب اكتب لنا الرضا بقضاءك وهب لنا من الأسباب ما يعيننا على ذلك. لا إله إلا أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين.

التكليف بالبقاء في الدنيا للعمل الواجب قد يكون أصعب -على المشتاقين إلى الجنة- من التكليف بالجهاد المفضي إلى الشهادة.

رجعت الانستغرام خصيصًا عشان حسابها https://www.instagram.com/farahmoq?igsh=NHYwMTBjOG9jOTF6

ظهرلي مقطع فيديو لنا -لعائلتي- من الأرشيف -مرّ عليه عامان اليوم-. ٣ منهم استشهدوا، و٢ مصابين للآن، و٢ متعافيين من إصابة -تعافي كامل-.

ظهرت لي مقطع فيديو لنا -لعائلتي- من الأرشيف -مرّ عليه عامان اليوم-. ٣ شهداء في المقطع من أهلي، و٢ مصابين، و٢ متعافيين من إصابة -تعافي كامل-.

عجيب هذا الإنسان، يحمل العالم على كتفيه .. لكنه يظل غريبًا ووحيدًا!!

قاعدة بكمِّل سمع ببودكاست القضاء والقدر للشيخ أنس:))

قاعدة بكمِّل سمع ببودكاست القضاء والقدرللشيخ أنس:))

بعيدًا عن كل شيء بس اليوم ما أنجزت إشي -مجبرٌ لا بطل- ومتضايقة كثير بس بحاول أهوِّن على نفسي