fa
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

رفتن به کانال در Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

نمایش بیشتر
526
مشترکین
+224 ساعت
+77 روز
+2530 روز
آرشیو پست ها
الدنيا متعِبة..

ربنا يتوب علينا من الدنيا ويخرِجنا منها بقلوب سليمة..

صباح الخير جدًّا:)🤍
صباح الخير جدًّا:)🤍

"عسَى اللّٰه الّذي أخرجَ الورقَ من الشَّجرِ اليَابسِ أنْ يَنقلنَا عن الأحوالِ المبغوضَة الى أحوالٍ رَضيَّة، ويُبدلنا بِهَمِّ الدُّنيا الدَّنيَّة هِمَمًا عَليَّة.. فطَالما أغاثَ المجدبِين عندما قحطُوا، وأنزلَ الغَيثَ مِن بعدِ ما قنطُوا". 🫂💕

Repost from لا بَأس.
الحياة في سبيل الله أشقُّ وأصعب من الموتِ في سبيله! تحتاجُ لمجاهدةِ نفسٍ مُضاعفة ولجبالٍ من الصبر. يا رب الطف بنا بما جرت به المقادير، وارفق بعبادك الضعفاء وأنزل عليهم الصبر والسلوان وكن لهم خير معين على ابتلاءات هذه الحرب. يا رب ارحم ضعفنا وارزقنا ما يُعيننا على الصبر على هذه الفانية، يا رب اكتب لنا الرضا بقضاءك وهب لنا من الأسباب ما يعيننا على ذلك. لا إله إلا أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين.

التكليف بالبقاء في الدنيا للعمل الواجب قد يكون أصعب -على المشتاقين إلى الجنة- من التكليف بالجهاد المفضي إلى الشهادة.

رجعت الانستغرام خصيصًا عشان حسابها https://www.instagram.com/farahmoq?igsh=NHYwMTBjOG9jOTF6

ظهرلي مقطع فيديو لنا -لعائلتي- من الأرشيف -مرّ عليه عامان اليوم-. ٣ منهم استشهدوا، و٢ مصابين للآن، و٢ متعافيين من إصابة -تعافي كامل-.

ظهرت لي مقطع فيديو لنا -لعائلتي- من الأرشيف -مرّ عليه عامان اليوم-. ٣ شهداء في المقطع من أهلي، و٢ مصابين، و٢ متعافيين من إصابة -تعافي كامل-.

عجيب هذا الإنسان، يحمل العالم على كتفيه .. لكنه يظل غريبًا ووحيدًا!!

قاعدة بكمِّل سمع ببودكاست القضاء والقدر للشيخ أنس:))

قاعدة بكمِّل سمع ببودكاست القضاء والقدرللشيخ أنس:))

بعيدًا عن كل شيء بس اليوم ما أنجزت إشي -مجبرٌ لا بطل- ومتضايقة كثير بس بحاول أهوِّن على نفسي

سجى صحبيتي أمس فجأة أرسلتلي صورة: بيضة! ردّيت عليها بالحرف الواحد: واو.. متى آخر مرة شفت بيضة؟ مش متذكرة، نسيت شيء اسمه بيض أصلًا!

بعرف هذا الشعور جيّدًا.. الأمل:))
بعرف هذا الشعور جيّدًا.. الأمل:))

تعمليش لنا عملية، بس برضه لو عملتِ يمكن ما تشفعلك العملية، الله يهديكِ ويهدينا:))

فعليًّا بحملوا الواحد جميلة إنه عايش في الحرب، قال: هل لو أعمل عملية في يافا أفضل من لا شيء؟

الآن قرأت رسالتك، سؤالك شو صيغته أو غرضه؟ حلّوا عنّا من الآخر

الكهربا تحسّنت عند سلطان ورجعت كما السابق، قليل جدًّا بس تفصِل

لا بَأس. - آمار و تحلیل کانال تلگرام @emanreqeb