لا بَأس.
Open in Telegram
518
Subscribers
No data24 hours
No data7 days
+1830 days
Posts Archive
518
Repost from قناة أحمد بن يوسف السيد
الوصية بالدعاء بالعافية في الدين والدنيا، وطلب المغفرة والعفو من العفو الحميد سبحانه.. والدعاء بالفتح والفرج لأمة محمد ﷺ .. والدعاء بالحفظ والتمكين للمصلحين العاملين على ثغور الإسلام..
518
"ويأبى الحرُّ في الهيجاءِ فِرارا.."
الله يرحمك يا محمود ويتقبّلك، ويجعل عملك وجهادك شاهد لك ورِفعة تنال بها أعلى الدرجات في الفردوس الأعلى، ربنا يجمعنا وإيّاك وجميع شهداؤنا الأحباب الكرام في جنان الخلد، برفقة حبيبنا الرسول عليه أفضل الصلاة وأتمُّ التسليم..
غدًا في الجنانِ لِقانا🤍
518
Repost from محمود جمال.
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
518
خايفة أتوِّهكم لأنه ما بعرف المكان بدقّة:)
بس بشكل عام لو في حد قريب وبده يسجّل أطفال= ابعثولي.
518
الأسبوع هذا يفوز بالتراكمات:")
محتاجة أرتّب نفسي للمرة الألف🙂↕️
طبعًا السبب: الانترنت الرائع في المنخفضات.
518
محتاجة أجندة يا جماعة من نهاية السنة الماضية وأنا بدوّر:)
بدي أجندة بسعر معقول.. أو نوتة حجمها كويس.
أرسلولي هنا لُطفًا..
@emanreqeb1
518
كانَ يومُ الخميس هو اليوم الرسميّ للعطلة خلال الأسبوع في جامعتي، وبينما كانَ يحبُّ أغلب الطلبة قضاءهَ في البيتِ للراحة أو خارجًا كمُتنفّسٍ من الجامعة، كنتُ أحبَّ أن أقضيه في المكتبة، مكتبة بلديّة خانيونس.
كم كنتُ أحبُّ المكتبة، بكتبها، وهدوءها الأخّاذ.. كانت مكاني المُفضّل بعدَ المنزل، شكّلت هذه المكتبة جزءً كبيرًا منّي، وأحدثت فارقًا جميلًا في حياتي الجامعيّة، كانَ المكوثُ فيها لساعاتٍ من أمتع محطّات حياتي الجامعية على قِصرها -عامين، ما قبلَ الحرب-.
دخلتها للمرّة الأولى بعدَ الثانويةِ العامّة بحثًا عن كتبٍ معيّنة رغبتُ بقراءتها، لتصبحَ بعدها مكاني المفضّل.
كم اشتقتُ لها، وكم سأشتاقُ وأشتاق للمكتبة، للمنزل وغرفتي، وكلّ ما يخصّ حياتي ما قبلَ الحرب.
518
نفسي أبكي -فعليًّا دمّعت:)- يبدو الطبيعي والعادي أصبح بأي وقت طيران جوي بيخلع القلب؟
الحمد لله..
معلش، لعلّ الإنسان الغزّي البائس الذي لم يَنَل نصيبه من الأمان في الدنيا ليُؤمِّنه الله يوم الحساب.
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
