حِنّيةُ روحٍ..
Open in Telegram
744
Subscribers
+124 hours
-17 days
-1830 days
Posts Archive
ما أبقاني على قيد الوجود حتّى الآن والمُقاومة، سِوى فكرة أن الله ينظر لي، أن عينه عليّ، وأنه سيفعل شيئًا.. سيرمي لي سُلّم طوارئ، طَوق نَجاة.. لا أعلم لكنّه بالتأكيد يهتمُّ لأمري و هذه الفكرة تُنجيني دائمًا.
لا أحتاج لأحد
ليخبرني كم أنا جميلة.
ألتقط الصورة ذاتها
مراتٍ ومرات
لأنني أحب
وجهي
وجسدي
وكل ما فيّ.
أهمسُ لنفسي كلّ صباح:
“أنا فخورة بك
يا امرأة
أنا أراكِ.”
أنا معالجتي النّفسية،
أعرفُ كيف أبتسم
حتى أيامِ اكتئابي الشّديد.
ــ دُعاء سويلم
ما حيلة المُتشوِّق إلا دُعاؤه!
يا رب..
استجب لي ما أدعوك به، ومُنَّ عليَّ بما أُوَدُّ في عفوٍ منك وعافية 🤍
Repost from الغيم المُحلَّى.
صباحُ الخير... يا صباحَ كلّ الخير 🌸
يا صاحبي، أعظمُ يومين في حياة الإنسان:
يومُ عرفة، ويومُ النّحر.
اليوم... يُباهي الله بك ملائكته، جلّ جلاله،
فاقبِل عليه بقلبك، بصدقك، بإلحاحك
أكثِر... ثم أكثِر... ثم أكثِر.
ولا تنسَ المستضعفين من المسلمين،
ولا تنسَ إخوانك من رقيق الدعاء،
ولا تنسَني معهم.
ولعلّنا نلتقي في الجنة،
نسترجع تلك اللحظة التي دعونا فيها لبعضنا،
من غير أن نعرف الأسماء، ولا الوجوه...
فكنّا من الذين فازوا، وكسبوا، جميعًا،
فقط لأننا مسلمون، إخوة،
وخُلّانٌ في الله، وخيرُ صحبة.
أشرِعوا في حصاد الجنّة، بسم الله توكّلنا عليه.
☘️🕊️
في وقفة عرفة.. اجعلوا أكثر دعائكم لمن أوقفوا لله أعمارهم؛ الأسرى، والشهداء، وأهل الرباط والثبات.
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
