ar
Feedback
حِنّيةُ روحٍ..

حِنّيةُ روحٍ..

الذهاب إلى القناة على Telegram

-‏إنّي سماويّ الحنين.

إظهار المزيد
744
المشتركون
+124 ساعات
-17 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
اللهُمَ صَلِ عَلىٰ مُحَمَّدٍ ♥️ .

وأنتِ يا حُلوة.. لستِ سبباً كافياً للحياة، بل أنتِ كلّ الأسباب. ــ أندرو عيسى

ما أبقاني على قيد الوجود حتّى الآن والمُقاومة، سِوى فكرة أن الله ينظر لي، أن عينه عليّ، وأنه سيفعل شيئًا.. سيرمي لي سُلّم طوارئ، طَوق نَجاة.. لا أعلم لكنّه بالتأكيد يهتمُّ لأمري و هذه الفكرة تُنجيني دائمًا.

على كتفهِ ينامُ العصفور شاكراً الله على جعلهِ حراً وآمناً ♥️🕊 |دانه بكيش

"يصبح حُرًا من لا ينتظر"
"يصبح حُرًا من لا ينتظر"

لا أحتاج لأحد ليخبرني كم أنا جميلة. ألتقط الصورة ذاتها مراتٍ ومرات لأنني أحب وجهي وجسدي وكل ما فيّ. أهمسُ لنفسي كلّ صباح: “أنا فخورة بك يا امرأة أنا أراكِ.” أنا معالجتي النّفسية، أعرفُ كيف أبتسم حتى أيامِ اكتئابي الشّديد. ــ دُعاء سويلم

ما حيلة المُتشوِّق إلا دُعاؤه! يا رب.. استجب لي ما أدعوك به، ومُنَّ عليَّ بما أُوَدُّ في عفوٍ منك وعافية 🤍

«‏قَلبِي عَليكَ أَرَقُّ ممَّا تَحسَبُ».

لأنَّك حاضِري وغَدي وأَمسِي ❤✨

مُزعزع القلب.. مخنوقٌ ومُنبسِطٌ أبكي وأضحكُ، بي حربٌ.. وبي هُدَنُ..

نصوصي التي لم أنشرها بعد، وحدها تحمل حقيقتي"

من أنبل صور الإحسان أن تتجنب الحديث عما يفتقده غيرك.

الشّهمُ في الوِد، شهمٌ في الخصومة. - سيدنا عمر بن الخطاب.

غريبٌ كيف تنقضي لهفة المرء تجاه الأشياء التي ركض ملء روحه من أجلها.

جاء ليُعايدني وأنا كُلما ابتسم في وجهي يُحتسب لي عيد. حبيبي أنت أجمل وكُل أعيادي.

العيدُ في حضرتِهِ يُشبِه الأحلام.

صباحُ الخير... يا صباحَ كلّ الخير 🌸 يا صاحبي، أعظمُ يومين في حياة الإنسان: يومُ عرفة، ويومُ النّحر. اليوم... يُباهي الله بك ملائكته، جلّ جلاله، فاقبِل عليه بقلبك، بصدقك، بإلحاحك أكثِر... ثم أكثِر... ثم أكثِر. ولا تنسَ المستضعفين من المسلمين، ولا تنسَ إخوانك من رقيق الدعاء، ولا تنسَني معهم. ولعلّنا نلتقي في الجنة، نسترجع تلك اللحظة التي دعونا فيها لبعضنا، من غير أن نعرف الأسماء، ولا الوجوه... فكنّا من الذين فازوا، وكسبوا، جميعًا، فقط لأننا مسلمون، إخوة، وخُلّانٌ في الله، وخيرُ صحبة. أشرِعوا في حصاد الجنّة، بسم الله توكّلنا عليه. ☘️🕊️

في وقفة عرفة.. اجعلوا أكثر دعائكم لمن أوقفوا لله أعمارهم؛ الأسرى، والشهداء، وأهل الرباط والثبات.

‏الله يَصنع زوجي وزواجي وذُريتي على عينه. (دعوة ثابتة فى أيام العشر)

‏" إنها الليالٍ العشر.. وقلبي بَين يديكَ يا اللّه، فلا تردهُ الا مجبورًا."💗