𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
Open in Telegram
272
Subscribers
-124 hours
-17 days
-330 days
Posts Archive
272
Repost from 𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
_أين ذهب ذاك الشُـعور؟
' أتمزح..؟
_لا قُل لي ماذا حدث ! لا أصدق بأن تكون انت هكذا!!.
'لم نعد نهتم ببعضنا .. كان يجب على أحد منا إخبار الٱخر بأننا لسنا مُناسبين لبعضنا.
_ بعد خمس سنوات؟
'حتى و إن كانو عشراً ..ذاك الوهج إنطفئ عند كِلانا. ولا أحد يمتلك القوة لِ قول ذلك ..
كُنا كالموتى حرفياً.
_ هل تشتاق لها؟
' حقيقة ليس كثيراً..
أحيانا تخطر في بالي عند رؤية أغنية كانت تحبها.. أو عندما امشي من نفس الطريق الذي مشيناه طويلاً..
لكن لا بأس لا اشتاق لها.. هذا أمر مؤكد.
_ إذن ستنسى كُل شيء و تمضي في طريقك؟
' بالطبع! لدي حياتي و هي لديها حياتها .. يكفي خمس سنوات ذهبت سُدى
_أتعني بأنك غير مُمتن لمعرفتها؟!
' يا اخي لماذا الأسئلة الحرجة !
كنت احبها و لن اكذب عليك .
لكن كُنت.. و الٱن لاشيء يُذكر.. مات الحب!
_اتعني بأنه لا يوجد حب في هذه الحياة؟
' يوجد حب.. لكن ليس ذو شأنٍ كبير..
يوجد أولويات أهم من كلمة أحبك..
و كنا لا نقدرها في بالبداية . وتدارك الأمر ٫
حقيقة لا أنكر بأنها كانت حنونة جداً ..
لكن هذا لا يكفي
لا يكفي لإكمال مسيرة حياة تنقصها الشجاعة للإكمال ٫ ينقصها التفاهم ٫ و الإنسجام
وغير كل هذا الإحترام والموّدة..
كُنا نحب بعضنا يا صاحبي لكن لن ينمو هذا البيت على محبتنا فقط ...
هذا يكفي ما سأقوله لك."
"٣
272
Repost from 𓆩ْمَلاك𓆪
أشياء كثيرة كنتُ أحمل همّ تدبيرها بحولي فأجدها تنقضي لا بحولي ولكن بحول الله وقوته.
أعرف قدر نفسي في الكون كلما دبّر الله لي أمرا ظننت أن ما من مستحيل في الكون مثله، لكن الله، المدبر الحكم، يدبر أمري من السماء إلى الأرض، فيعود قدري أمام نفسي وأقف أمام حكم الله بإجلال، وتعود نفسي ضعيفة لا تقدر حتى على الدعاء بغير الاستعانة بالله وحده.
إيَّاك نعبدُ، وإياك نستعين..
اللهم دَبِّر لي أمري فإني لا أحسن التدبير، ربِّ لا تكلني إلى نفسي طرفة عين..
- عصماء أحمد.
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
