fa
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

رفتن به کانال در Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

نمایش بیشتر
272
مشترکین
-124 ساعت
-17 روز
-330 روز
آرشیو پست ها
بحب الأيام اللي ببقى مشغول فيها لدرجة اني انسى افتح السوشيال ميديا دي

🤍

‏إنَّ البهجة التي ‏يخلقها وجودك، ‏تجعلني أتحمّلُ ‏أيّ شيء."

نفسي بشخصية شَبهي والله ، و نبقى صحاب و حباب و هكذا."

_أين ذهب ذاك الشُـعور؟ ' أتمزح..؟ _لا قُل لي ماذا حدث ! لا أصدق بأن تكون انت هكذا!!. 'لم نعد نهتم ببعضنا .. كان يجب على أحد منا إخبار الٱخر بأننا لسنا مُناسبين لبعضنا. _ بعد خمس سنوات؟ 'حتى و إن كانو عشراً ..ذاك الوهج إنطفئ عند كِلانا. ولا أحد يمتلك القوة لِ قول ذلك .. كُنا كالموتى حرفياً. _ هل تشتاق لها؟ ' حقيقة ليس كثيراً.. أحيانا تخطر في بالي عند رؤية أغنية كانت تحبها.. أو عندما امشي من نفس الطريق الذي مشيناه طويلاً.. لكن لا بأس لا اشتاق لها.. هذا أمر مؤكد. _ إذن ستنسى كُل شيء و تمضي في طريقك؟ ' بالطبع! لدي حياتي و هي لديها حياتها .. يكفي خمس سنوات ذهبت سُدى _أتعني بأنك غير مُمتن لمعرفتها؟! ' يا اخي لماذا الأسئلة الحرجة ! كنت احبها و لن اكذب عليك . لكن كُنت.. و الٱن لاشيء يُذكر.. مات الحب! _اتعني بأنه لا يوجد حب في هذه الحياة؟ ' يوجد حب.. لكن ليس ذو شأنٍ كبير.. يوجد أولويات أهم من كلمة أحبك.. و كنا لا نقدرها في بالبداية . وتدارك الأمر ٫ حقيقة لا أنكر بأنها كانت حنونة جداً .. لكن هذا لا يكفي لا يكفي لإكمال مسيرة حياة تنقصها الشجاعة للإكمال ٫ ينقصها التفاهم ٫ و الإنسجام وغير كل هذا الإحترام والموّدة.. كُنا نحب بعضنا يا صاحبي لكن لن ينمو هذا البيت على محبتنا فقط ... هذا يكفي ما سأقوله لك." "٣

"أن تمرُّ الأيام ‏بشكلٍ أخف ‏على روحي ‏دون أن تأخذ ‏من قوتي شيئًا".

🩵
🩵

‏اللَّهُم هوّن علينا سعينا نحو مرافئ السَّكينة والنجاة." -آمين.

-كل ما في هذه الدنيا لا يساوي شيئاً أمام العافية ، الاستقرار الداخلي ، طمأنينة القلب ، سَكينة الروح ، النومة الهانِئة ، فإن أردت أن تسأل الله شيئاً فاسألهُ هذه الرحمة أولاً 🤎.

🥹🤍🤍🤍
🥹🤍🤍🤍

أشياء كثيرة كنتُ أحمل همّ تدبيرها بحولي فأجدها تنقضي لا بحولي ولكن بحول الله وقوته. أعرف قدر نفسي في الكون كلما دبّر الله لي أمرا ظننت أن ما من مستحيل في الكون مثله، لكن الله، المدبر الحكم، يدبر أمري من السماء إلى الأرض، فيعود قدري أمام نفسي وأقف أمام حكم الله بإجلال، وتعود نفسي ضعيفة لا تقدر حتى على الدعاء بغير الاستعانة بالله وحده. إيَّاك نعبدُ، وإياك نستعين.. اللهم دَبِّر لي أمري فإني لا أحسن التدبير، ربِّ لا تكلني إلى نفسي طرفة عين.. - عصماء أحمد.

صباح الخير.."إلى الذين تعبوا كثيرًا، إلى المؤمنين الصَّابرين، لا تهنوا، وأبشرُوا بالخير والعوضِ والجبرِ والرّفعة من ربٍ كريم، إن لم يكن في هذه الدُّنيا ففي الآخرة .."

طبعاً كمشة حُب🥹🩷
طبعاً كمشة حُب🥹🩷

يا ليتني كنت طقس ل يسأل الجميع عن أحوالي."

sticker.webp0.23 KB

sticker.webp0.12 KB

- لو تفكيرنا مُتشابه يبقى اتخلقنا لبعض = طب ولو مش متشابه ؟ - يبقى بنكمّل بعض أصل هَحبّك يعني هَحبّك . 🕯 - شيء من الخوف، ١٩٦٩ .