en
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Open in Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Show more
272
Subscribers
-124 hours
-17 days
-330 days
Posts Archive
Repost from Home✨
منذ ستة أشهر كنت أبكي معه على الهاتف حين اعترف لي بحبه؛ فرأيت حرف الألف يُكتب على حائط الغُرفة أمامي، ونظرًا لضعف نظري وقتها بعد جراحة عاجلة؛ تجاهلته. منذ خمسة أشهر وفي يوم كان كل شيء هادئًا، طالعت السماء وابتسمت في لحظة سلام لم تأتيني كثيرًا، لكنها لم تطل، حتى رأيت النون واضحة تمامًا كأنها الشمس؛ فأخفضت بصري ومضيت في طريقي بحرق في كتفي الأيمن. منذ أربعة أشهر قلت له: لو أنك تـ فكر قبل أن تتحدث لكنت وفرت علينا عناء كل هذا، حاول بعدها ضبط الـ "هذا" لكنني كنت تعبت كل شيء. الباء في "حُب" أحسها عناقًا رقيقًا، لكنه في أول عناق لنا بالأعين لم يفعله كما يجب؛ فانفصلت الباء عن الحاء في لحظة أعرفها جيدًا. منذ شهران تجلّت الهاء ببهاءٕ في هواء دافيء، أحسَّه يخرج من فمي كتنهيدة في نهاية ضحكة ضحكتها وأنا مُسندة جبهتي على جانب وجهه، شعرت حينها بشيء يرفعني كأنه موچ، ولم يدم طويلًا. أحيانًا ينفرد قلبي بحبيبه ليشعره باستحالة وجود أحد سواه على الأرض، لكن ما إن يمس هذا الوجود حريته حتى يلقيه خارجًا في العراء عاريًا بلا شربة ماء. خلعت محبسي منذ أكثر من شهر، وأزلت الضمادة من فوق عيني التي ربطتها يدي، ورأيت ما كنت أغض طرفي عنه كل أشهري الماضية.. ا ن ت ب هـ ي أحب اليوم الذي تركته فيه، وأحب نفسي أكثر. -آية أبو النجا

انتَ الشَخص اللي لما أگعد وياه حعيش إحساس الست لما غَنَت : 'و قابلتَك انتَ لقيتَك بتغَيَر كُل حياتي 🤍.

‏حاولتُ إخفاءَ المحبَة جاهِداً لكن ‏كيفَ يهربُ منْ بالمَحبَةِ غارِقُ؟"

هوايتي أقعد وأتذكر الضغط والتوتر الي عشته قبل سنين وأرجع أتوتر👍🏼💋

عدت سنة عليك يا غالي

ثُم يأتيك شَخص ‏في لحظة غير متوقعة ‏يكون دخوله ‏هادئًا وحنونًا لحياتِك ‏يُصبح ملاذًا لك ‏ومكانًا تستريح فيه من تعبِك ‏يفهُمك ‏يُدرك صمتِك ‏يلمَح من نبرتِك تعبَك ‏ولا تهون عليه ‏يُصبح نِصفك، كُلك ‏تصبحان معًا في كلمة أنا ‏لأنكَ هو، لأنهُ أنت."❤️

👉🏻🥹👈🏻
+1
👉🏻🥹👈🏻

سعيددد الحمد لله"✨️✨️✨️

اه يا دُنيا

كامل رجائي بأن لا يكون حناني الوافر سببًا في هزيمتي، في تلاشي الطمأنينة من قلبي، سببًا في تحول هذا التماسك ببساطة إلى كومة من شتات"

أوضح علامات التآلف بيننا، أن يلتقط الفكرة التي لم اكملها بعد.."

ألفت الوحدة تصالحت فيها مع نفسي، شخصٍ مثلي لن يموت أبداً وهو متكئ على أكتاف الآخرين.

Repost from Fact
غالبًا الكلام الحلو ممكن يحسسك إنك أهم شخص في الكون، بس الأفعال ممكن تعلمك إنك ولا حاجة

يحاسب الإنسان على الكلمة؛ لأنها تقيم عدلًا أو تهدمه وتحفظ حبًا أو تضيّعه وتدحض باطلًا أو تقيمه وتنقذ إنسانا أو تهلكه. ومن الكلمة ما يحيي ويميت، وبها تنقذ غريقًا من وحل أفكاره أو تغرقه فيما هو فيه أكثر، ورحم الله امرأ يَعي كلامه قبل أن يلفظ به."