956
Subscribers
No data24 hours
+57 days
+430 days
Posts Archive
السلام عليكم
على الطالبات الحضور للمدرسة لاستلام بطاقات المشاركة في الوزاري
بدون بطاقة مايحق للطالبة المشاركة بالامتحان
غداً اخر يوم بعدها تسلم المدرسة مركز امتحاني
السلام عليكم
طالبات الصف الثالث المتوسط يرجى الحضور إلى المدرسة لغرض إستلام البطاقة للامتحانات الوزارية مع فلوس الكبس (( الف ))
السلام عليكم ورحمة الله
الطالبات المعفوات اعفاء فردي في مادة الحاسوب // الصف الثاني المتوسط
((فقط))
دعاء نجم و تبارك لؤي
رددي هذا الدعاء قبل البدء بالاجابه ودائمااااتنمى النجاح الباهر للجميع
مثلا انتي مثابرة ولكن اريدك اقوى ........
بعد انتي اختاري الكلمات
يعني للعشره ولا طالبه تبقى بالمدرسه اتمنى متابعتكم لهذا الشي حتى تعرفون وقت وصولهه للبيت
رجاءا أولياء الأمور انتبهو على بناتكم
الام اكعد إريك بنتي حتى ماادوخ بالامتحان وماتسيطر ...
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
