956
订阅者
无数据24 小时
+57 天
+430 天
帖子存档
السلام عليكم
على الطالبات الحضور للمدرسة لاستلام بطاقات المشاركة في الوزاري
بدون بطاقة مايحق للطالبة المشاركة بالامتحان
غداً اخر يوم بعدها تسلم المدرسة مركز امتحاني
السلام عليكم
طالبات الصف الثالث المتوسط يرجى الحضور إلى المدرسة لغرض إستلام البطاقة للامتحانات الوزارية مع فلوس الكبس (( الف ))
السلام عليكم ورحمة الله
الطالبات المعفوات اعفاء فردي في مادة الحاسوب // الصف الثاني المتوسط
((فقط))
دعاء نجم و تبارك لؤي
رددي هذا الدعاء قبل البدء بالاجابه ودائمااااتنمى النجاح الباهر للجميع
مثلا انتي مثابرة ولكن اريدك اقوى ........
بعد انتي اختاري الكلمات
يعني للعشره ولا طالبه تبقى بالمدرسه اتمنى متابعتكم لهذا الشي حتى تعرفون وقت وصولهه للبيت
رجاءا أولياء الأمور انتبهو على بناتكم
الام اكعد إريك بنتي حتى ماادوخ بالامتحان وماتسيطر ...
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
