ar
Feedback
قناة متوسطة الإيمان للبنات(المدائن)

قناة متوسطة الإيمان للبنات(المدائن)

الذهاب إلى القناة على Telegram

🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋

إظهار المزيد
956
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+57 أيام
+430 أيام
أرشيف المشاركات
على الطالبات الي تم نشر بطائقهم

السلام عليكم على الطالبات الحضور للمدرسة لاستلام بطاقات المشاركة في الوزاري بدون بطاقة مايحق للطالبة المشاركة بالامتحان غداً
السلام عليكم على الطالبات الحضور للمدرسة لاستلام بطاقات المشاركة في الوزاري بدون بطاقة مايحق للطالبة المشاركة بالامتحان غداً اخر يوم بعدها تسلم المدرسة مركز امتحاني

طالبات ان شاء الله امتحاناتك في مدرستنا نفسهه

السلام عليكم طالبات الصف الثالث المتوسط يرجى الحضور إلى المدرسة لغرض إستلام البطاقة للامتحانات الوزارية مع فلوس الكبس (( الف ))

السلام عليكم ورحمة الله الطالبات المعفوات اعفاء فردي في مادة الحاسوب // الصف الثاني المتوسط ((فقط)) دعاء نجم و تبارك لؤي

بوكس الامتحان

رددي هذا الدعاء قبل البدء بالاجابه ودائمااااتنمى النجاح الباهر للجميع

مثلا انتي مثابرة ولكن اريدك اقوى ........ بعد انتي اختاري الكلمات

يعني للعشره ولا طالبه تبقى بالمدرسه اتمنى متابعتكم لهذا الشي حتى تعرفون وقت وصولهه للبيت

وبالنسبه لخروجهم من المدرسه بالتسعه ونص يطلعون

رجاءا أولياء الأمور انتبهو على بناتكم الام اكعد إريك بنتي حتى ماادوخ بالامتحان وماتسيطر ...