en
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Open in Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Show more
386
Subscribers
No data24 hours
-17 days
No data30 days
Posts Archive
يأتِ بها الله إن الله لطيفٌ خبير.

منو عنده مشكلة الرهاب الإجتماعي؟ @Deepthinkin_bot

صلابة الإنسان وهو يقاوم النفاق الإجتماعي كل يوم.

أحياناً لا تضرك الكذبة،  ولكن تدهشك جرأتها..

لكل واحد منا مشقاته وخيباته في الحياة، ولم تكن أيام أحدنا خفيفة على الدوام ولا يمكن لأحد أن ينفي هذا، هناك أيام ثقيلة تلتزم فيها الصمت وتنتظر رحمة ربك لتزيح عنك هذا الثقل، وتذكر مهما بلغ بك الألم لست وحدك من يقاوم، فكلنا نقاوم بطريقتنا الخاصة .

دعواتكم ي رفاق لـ عبدالسلام ولد أخي الكبير.

كيف تعرف أنك ضعيف؟ - تمتلك عقلية الضحية.

اللهُ لطيفٌ بعباده.

اخترها مثقفة متعلمة خلوقة مستورة.. اخترها طيبة القلب ابنة أصول. اخترها سندًا لا يخيب يومًا ما. اخترها أمًا مثالية لأطفالك. اخترها امرأة تخاف الله فيك. اخترها متفهمة لا تخذل، تُقدّر وضعك وتسندك إن سقطت يومًا ما. اختر امرأة تصونك وقت غيابك. اخترها امرأة رقيقة معك وقوية مع غيرك. اخترها امرأة بألف رجل.

إعتاد أن يفقد كل شيء اهتم لأمره، حتى صار ثقيلاً عليه أن يُبدي اهتمامه بأي شيءٍ آخر .

من صاحي؟

حتى أنا يا سماء عندي قمَر.

إنها مُلفته بالشكل المُفرط الذي يجعلك بدل أن تُلقي التحيه.. تتنهد.

Voice message00:37

‏وألُوذُ بكَ يا الله من ضيق نفسي إلى سِعتك.

إلهي، لم أجد شيئًا واضحًا أدعوك به، إنني هادئ تمامًا ولكن الأمور ليست على ما يرام، يكفيني أن تنظر إلي، لأنك وحدك ستغمرني بالراحة التي أستحقها، لأنك رأيت الشوط الطويل الذي قطعته كم كان مليئًا بالخيبات، اُؤمن بالعوض منك،وأشعر بمحبتك وأدعوك أن لا تتركني من دونها يومًا.

من صاحي؟