en
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Open in Telegram
1 320
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1530 days
Posts Archive
‏معك شفت العمر يشبه صباح و فرحة الأعياد ‏وعن ظروف الحياة اللي تمادت صرت متغاضي

و أنت شكلك تحسبنّي في نعيم لأني أخبي صوابي و أستره

‏أحبك يا أول إحساس نفض عن صدري التخمين ‏حسبتك في الضلوع و صرت تتمشى على أحداقي

لو خلقنا رجاوي وش توقع نكون ؟ ‏ كان بـ كون تكفى و أنت مالك أمل

‏" ما عاد يمديني وصلت الثلاثين ‏أزعّلك و أرضيك و تزعّليني ‏ما عاد يمديني أدور مزايين ‏سدّي فراغ اللي بقى من سنيني "

🆘

اللي تخصصهم فرنسي HELP أسرع سريع @itseil

البارحه غنّيت يا حادي العيس  و اليوم صمتك عن عيوني حداني اليوم تلعب بي رياح الهواجيس ولادري عشانك ضيقتي أو عشاني ما بين لوعات الجفا و الوساويس البرد ساكن فـ أرتعاش المحاني و أنا حبيس الصمت سجن الأحاسيس ضاق الزمان ولا وسعني مكاني و النور طعمه في عيون المحابيس مرٍ مثل طعم الكلام بـ لساني متى بـ شعري يزهرنّ الكراريس و متى بـ قلبي يمطرنّ الأغاني بيت الشعر ما هو كلام بـ قراطيس ليت القصايد بـ الدفاتر مباني والله ليفرق شعر من يرجي الكيس عن شعر من ينحت صخور المعاني و يبان فرقي بـ إختلاف المقاييس حتى تحسّ بـ صدق وش كثر أعاني و إلّا الأماني راس مال المفاليس عزّي لمن كانت حداه الأماني - سعد الحريّص

‏يا نجم مالي في مناجاك مصلوح ‏و أنا الثريا ساطعه في وريدي ..

Repost from Placide
"ريحة مطر و في الذاكرة حلمين ‏ومع كل قطرة أقول ( الله أكبر ) ‏ياربّ أحلامي وأمالي من سنين ‏ياربّ قلبي وكل ما فيه يشعر ‏و ياربّ أنا مخلوقٍ من طين ‏إجعلني بحولك بالخير أزهر"

‏" قمت أتسائل و أنفض بـ يدّي شليل الأجوبه ‏و أنا أعرف أجوبتي طريق .. و بارق أسألتي أرق ‏وشلون يورق هالورق دام القصايد مجدبه ؟ ‏يا زحمة الأصوات من فيكم عن الثاني فرق ؟ ‏هذا الحطام من الكلام اللي عجزت أستوعبه ‏كل ما تجاهلته أعيش ، و كل ما أقراه أختنق "

‏أنتوا على الغربه تحدّون أبو زيد ‏إلين بانت فرجته يوم غرّب

و إلا منّه سرى من كل ليلٍ حروة الثلثين عرفت إن نسبة النسيان دونك أثنين بـ الميه لكن الوضع هو هو ما تغير و الزمان يشين و حبك كل يوم يزيد في العين الشقاويه

اللهم رده إلى أهله ردًا جميلاً و أحفظه و كُن معه و آمن روعته و قرّ أعين والديه و أهله بـ رؤيته سالمًا مُعافًا ⁧ #مبارك_الرشيدي⁩

عاد صيفك مالي من القيظ و التحنان ذاري كود ذكرى ظلّها ظلّ و سوالفها هزيله و إستعذت الله من النسيان و تنويم الطواري لين تقبل والله إني لأذكرك في كل ليله ما جهلتك بـ الحضور ولا جهلتك بـ إنتظاري يـ الكريم بـ كلّ حاجه إلّا جيّاتك بخيله أقدع همومك و تدري صمتي لـ الأوجاع ضاري طول بالي طول شعري لا تناسيت الجديله أتسنبّل لك قصيده صوتها لـ الوهن ساري علّ لا جتك الرياح بـ بذرها تجمع حصيله ودّي تخذل سوء ظنّي ترجع لـ هالعمر شاري حسن ظنّي ما وهب لي إلّا أيامي الثقيله التشّره عادة ضعوف المحبّه و إختياري أحترق في نار صبري لا يبان اللي أشيله قدّر إني من عرفتك لين تدفني دياري حافظه كل العهود الأوله و المستحيله يا إستحاله مَرّت الممكن أبي تنشد مساري عن دروبٍ إستحت من كثر ما أنصاها دخيله الوجيه اللي بلا وجهك سرابٍ و إنتصاري جيّةٍ ما من وراها غير شوقٍ فيك أخيله

مصير النهار الي عطاك الهوى و الفيّ ‏يساومك بكره في شرابك و في قوتك ‏بـ الأل تحب و يحتويك الشعور الحَيّ ‏و بـ الآخر مرضك يبين لـ الناس من صوتك ‏تقل المحبه مع سنينك شوي شوي ‏إلين الكراهيّه تبرهن على موتك - مزيد الوسمي

Repost from N/a
ورد الاربعاء🤍

" تناساني و عش عمرك و تنعّم في لذيذ النوم ‏يصحّيك الضمير و أسألته إليين تذكرني ‏أنا ذاك الجواب اللي بـ تتسائل عنه فـ يوم ‏أنا الذنب العظيم اللي أرتكبته قبل تخذلني "

ما بقى من راس مالي غير راسي راسي اللي فدوته كل ما خسرته

عذب اللمى - Statistics & analytics of Telegram channel @e2lly