en
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Open in Telegram
1 320
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1530 days
Posts Archive
مطيحك سوى بـ أسباب و إلّا بدون أسباب ‏مطيح العزيز اللي تحنّه و تأسف له

كاذب إحساسك و أنا أسف عليك ‏لي متى أبلع سوادٍ مقترف ؟ ‏مو على كيفك زماني لو يبيك ‏عند نفسي أذبحه و أمشي بـ شرف ‏ما لـ هذا الشوق آخر و أنتهيك ‏و أدري الموت بـ سكوتي إنعرف ظلمه روحي و القمر طاح بـ يديك هذا قلبي لك بياضه إنذرف حسبي الله من شعوري ليه أجيك ؟ ياخي زرعه إنحصد لك و إنجرف فدوه كل ضحكه بـ عيوني تحتويك إسفهلّت و إستهلت و إعترف منها وجهي إنك اللي ما يليك و إني اللي غث حياته و إنصرف إعتبرني نسمه حلوه تنتشيك و إعتبر موعد لقانا من طرف لا يهمّك ليلي ذاك اليشتهيك ياما نوّمته عتب .. يكفي قرف هو كلام أنساه و أنسى أرتويك ؟ صوتك اللي من وجع روحي غرف عزتي لـ بالٍ يا كم له يحتريك مبتلي يجمع شتاتٍ به سرف إيه أنا مسامح غيابٍ يعتريك أصلاً الفرقا بلد مَملي ترف والله لأسفه خاطري لا يرتجيك و أكسر بـ صدري حنيني رف رف - عبدالعزيز بن مشعل

‏عقبك الدنيا كئيبه ‏ و الليالي موجعتني ‏ و العيون مِن الوله ‏ صارت محاجرها ‏ - جريحه - ‏كنت أجمل ذكرياتٍ ‏في حياتي رافقتني ‏ وكانت الدنيا معك بـ أفراحها ‏ ماهي شحيحه ‏ جعل يسقى ماضيٍ كل ‏ ذكرياته ودّعتني ‏ و جعل يرحم ليلةٍ ‏ فيها الموادع " هبّ ريحه "

يمرّ العمر من جنبك و أنا جنبك كبرت و شفت ‏بـ إن الوقت ما يضحك سوى لا صرتي قبالي

لكن إليّا حداه الضيق و أثّر عليه ‏حتى صمت المياه الراكده يزعجه ‏- عبدالله السراهيد

لله صفّيت ما في قلبي و صدري ‏لله.. و أحب حتى اللي يحبونه ‏ما دامني وين ما سلمت له أمري ‏أحسّ كل حزن يتركني على هونه ‏الله .. في وسط ليلي أو مع فجري ‏الله في كل لحظة حُب مَكنونه ‏الله .. و يبان في وجهي و في شعري ‏و يورّد القلب لين أحس بـ شجونه ‏شكرًا على كل حاجه حلوه بـ عمري ‏دايم لك الحَمد ياربي و مَمنونه

" لولا بيوت القصايد كلّنا ضعنا من يربت بـ كتف قلبٍ توّه مفارق "

سولفوا علي

يكتمل نضج البنادم في شعوره ‏لا شرا الخلوه و ملّ من التواجد ‏ولا أنا يا وجه .. غيبته و حضوره ‏ماخذٍ حتى خشوعي فـ المساجد كل فجرٍ .. يطرق الشباك نوره ‏كيف أسجّ و فيه من ضحكتك واجد

Repost from غمرَه
‏"و هل تظن أن البُعد يقتلني ؟ ‏و أن قلبي لا يقواك مُنفردًا ؟ ‏أنا التلاشي و اللاشيء فـ أنتبه ‏أنا الوجود ، و كل الناس لا أحدًا "

‏حفظت بـ سهرة البارح سواليف النخل و الريح ‏و رسايل نجمةٍ حبّت سحابه من طرف واحد

‏يارب مرّر لحظةٍ ماهي تطوف و خذ الشعور اللي هقيناه ليّن

‏أجي فيني عتب يجرح حنيني و السنين عجاف ‏و أروح و ما معي غير الوله في .. رحلة الظلمه

من سولف الغيم لـ آطراف السما عنك ‏طاح المطر ممتلي من سيرتك .. زهوه

‏" يالله بجاهٍ مع وجيه الخير يلقى له وقار ‏و حظٍ يجمّل موقفي يارب زمزم و الحطّيم " ‏

‏الله يكتب لك دُعاه و صيامه ‏ولا يجعّله إلا .. لـ الأحزان تسريح ‏لك الدعاوي الصادقه في قيامه ‏و من الفجر لين إبتهال التراويح

‏عساك بـ أعمارنا مَنت رمضان الأخير / و يقبل بك الله دعاي .. و طاعتي و جهدي

مبارك عليكم الشهر يا حبايب