فرقان ديبالا
Open in Telegram
1 839
Subscribers
-124 hours
+67 days
+1230 days
Posts Archive
1 839
Repost from 🔵 برشلونة بالعربية 🔴
🚨🚨 منتخب هولندا في حال تصدره المجموعة سيلاقي منتخب المغرب في دور الـ 32 🔥🔥🔥
⚠️ مباراتهم القادمة ضد متذيل الترتيب تونس.
1 839
Repost from 🔵 برشلونة بالعربية 🔴
📊 ترتيب المجموعة الثالثة C النهائي بعد نهاية المباريات في المجموعة #WorldCup2026 🏆
✅ تأهل: البرازيل & المغرب 🇧🇷🇲🇦
⚠️ ينافس على مركز أفضل ثالث: أسكتلندا 🏴
❌ غادر البطولة: هايتي 🇭🇹
☆•• @FCBarcelona_Arabic ••☆
━ ━ ━ ━ ━ ━ ━ ━ ━ ━ ━ ━ ━ ━
1 839
اهلا وسهلا بجميع المعزين في ساحة موكب شباب الطف
ملاحضة ياريت المواكب تتعاون على الوقت يعني
مو كل المواكب ب11 اله توصل وتبقون واكفين بشارع وتنتظر شوكت ذاك يطلع حتى تدخل تعزي مكانه
ياريت اكون مراعات للوقت
لن تعرفون ليلة عاشر وخروج جميع المواكب بدون استثناء
الله يوفقكم في ميزان حسناتكم
الحسين ينطيكم مرادكم
1 839
شنو احجي قليل بحقك علاوي وبحق الشباب الي وياك بالموكب. الحسين يوفقكم
طلابنا الخيمه مفتوحه الكم
1 839
ترا صارت بدون ملح
انت طالع تواسي لو طالع تدور تصوير
كافي روح جيب مصور وخلي اصور
عمي مريض شلون كارثه هاي
1 839
العدد والتنظيم وصوت الرادود
تنظيم اكثر من رائع
دخولية موكب لواء السيده زينب ع
ليلة السابع إلى ساحة هيئة شباب الساجية
وفقكم الله في ميزان حسناتكم
ورحم الله خادم الحسين حارث ابو رقيه
1 839
السلام عليكم إلى البعض من اهل المواكب الي ناصب موكب على الكورنيش وأيام المشايه
البعض ها وليس الجميع
انت اليوم ما مجبور ناصب موكب وانت ما عندك مبلغ مالي حتى تصرف بيه وتجيب غراض وتوزع
محد جابرك تعال انصب موكب وأخدم وانت جيبك فارغ لو عندك 100 الف صرفتهم بيوم يومين
ونوب كاعد تحشم بفلان ولازمين الرايح والجاي وخاصه الشباب الي عدهم رواتب ها أنطيني 10 ها 25 ها 5
يله للموكب للحسين
عمي الحسين ع مايقبل بهذا التصرف جاي تحرجون العالم
واكو مرات اشخاص ما عنده اجور بس مصرف بيته وانت تكعد ركبه ونص وتعال تنطيني
اخوان خطا والله ما اصير ما عندك اكعد واسكت محد جابرك تنصب موكب
اكثر من شخص راسلني بخصوص هذا الموضوع
كالو والله ملينا وجاي ننحرج
الي اريد ينتقدني براحته اتريد تحجي عليه اتريد تكول هذا مسوي نفسه خوش انسان وجاي بس ينتقد البعض هم براحتك
احنا ما نقبل بالغلط
والناس ملت كافي وعيب والله
1 839
السلام عليكم توضيح بسيط
هواي ناس تسأل ليش تنشر بس موكب شباب الطف
هواي مواكب جاي تطلع ما تصورها
اخوان الجميع يعرف أنا صار سنوات اصور جميع المواكب وانشر الجميع
لن أنا ما أصور إلى شخص معين
أنا اخدم وانقل صوره بسم الامام الحسين
موكب شباب الطف أنا الإعلامي مال الموكب مع الاخ مازن جهاد
يعني شي طبيعي يوميه نطلع لازم انشر
السنه اختلف الوضع عندي ما اكدر اغطي جميع المواكب والسبب ظهري ما اكدر اوكف هواي
لذالك راح تختصر التغطيه على ليلة السابع في ساحة هيئة شباب الساجيه
وساحة موكب احباب الزهراء
وعزاء ليلة العاشر الذي يقيمه موكب شباب الطف
اما باقي الايام الي اكدر عليه
وشكرا للجميع
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
