فرقان ديبالا
Kanalga Telegram’da o‘tish
1 835
Obunachilar
+524 soatlar
+57 kunlar
+930 kunlar
Postlar arxiv
1 835
السلام عليكم إلى البعض من اهل المواكب الي ناصب موكب على الكورنيش وأيام المشايه
البعض ها وليس الجميع
انت اليوم ما مجبور ناصب موكب وانت ما عندك مبلغ مالي حتى تصرف بيه وتجيب غراض وتوزع
محد جابرك تعال انصب موكب وأخدم وانت جيبك فارغ لو عندك 100 الف صرفتهم بيوم يومين
ونوب كاعد تحشم بفلان ولازمين الرايح والجاي وخاصه الشباب الي عدهم رواتب ها أنطيني 10 ها 25 ها 5
يله للموكب للحسين
عمي الحسين ع مايقبل بهذا التصرف جاي تحرجون العالم
واكو مرات اشخاص ما عنده اجور بس مصرف بيته وانت تكعد ركبه ونص وتعال تنطيني
اخوان خطا والله ما اصير ما عندك اكعد واسكت محد جابرك تنصب موكب
اكثر من شخص راسلني بخصوص هذا الموضوع
كالو والله ملينا وجاي ننحرج
الي اريد ينتقدني براحته اتريد تحجي عليه اتريد تكول هذا مسوي نفسه خوش انسان وجاي بس ينتقد البعض هم براحتك
احنا ما نقبل بالغلط
والناس ملت كافي وعيب والله
1 835
السلام عليكم توضيح بسيط
هواي ناس تسأل ليش تنشر بس موكب شباب الطف
هواي مواكب جاي تطلع ما تصورها
اخوان الجميع يعرف أنا صار سنوات اصور جميع المواكب وانشر الجميع
لن أنا ما أصور إلى شخص معين
أنا اخدم وانقل صوره بسم الامام الحسين
موكب شباب الطف أنا الإعلامي مال الموكب مع الاخ مازن جهاد
يعني شي طبيعي يوميه نطلع لازم انشر
السنه اختلف الوضع عندي ما اكدر اغطي جميع المواكب والسبب ظهري ما اكدر اوكف هواي
لذالك راح تختصر التغطيه على ليلة السابع في ساحة هيئة شباب الساجيه
وساحة موكب احباب الزهراء
وعزاء ليلة العاشر الذي يقيمه موكب شباب الطف
اما باقي الايام الي اكدر عليه
وشكرا للجميع
1 835
البعض طالع للونسه هسه نايم يكعد المغرب جهز حاله وطلع بالليل غيبه ونفاق وضحك وشقه مواعيد
يجي موكب حتى محد أشارك وياه إذا ما بيه جم واحد يتغامزون ومطلع صدره
صلاتك وين مال الصبح الظهر
لا يمعود ما يحتاج أنا نايم جنت اخدم وما كدرت اكعد
حبيبي لا تخدم كلشي بدون صلاه ما يوصل
اما البعض الاخر ناس جاي تخدم لهم الاجر والثواب
1 835
موكب قطيع الكفين ليلة الثالث من محرم
قضاء الجبايش
للتنويه المقطع الي نشرته ما جنت منتبه للدگه مالته وحذفته
الله يوفق الجميع في خدمة سيد الشهداء ع
1 835
السلام عليكم إلى جميع الإخوة اهالي المواكب
إذا الموكب مالك بيه نقاره وحاط بوري مدري صونده ودگ على الدمام
ما راح انشر الموكب لن هذا شيء خطا
اجوز اخلي لطميه من يمي على المقطع وانشر
لن أنا جاي انتقد هذا شيء والبارحه نشرت مقطع لكن ما منتبه وهسه حذفته
حتى ما اكون متناقض مع نفسي والناس
خلي عزائك دمام ولطم ماكو داعي نقاره وطبل
1 835
موكب الشهيد واستقبال المعزين بذكرى استشهاد سيدي ومولاي الامام الحسين عليه السلام محرم 1448
وفقكم الله احبتي في ميزان حسناتكم
1 835
Repost from فرقان ديبالا
+4
السلام عليكم شباب استان تصوير للمواكب 360 درجه
تحكم من نفس الستان
السعر 15 الف
07825427144
1 835
اتريد اشتراك راسلني او اتصل 07825427144
إذا الانترنيت عندك كيبل ضوئي كلش راقي وما يرمش عندك ابد
وافضل طريقه اخذ كيبل من الراوتر للبلازما مباشر
وانا اجي افعل عن تجربه تقريبا 70 مشترك حاليا عدنا
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
