ch
Feedback
فرقان ديبالا

فرقان ديبالا

前往频道在 Telegram

اللهم اجعلني من خدام الحسين ع 07825427144

显示更多
1 835
订阅者
+524 小时
+57
+930
帖子存档
السلام عليكم إلى البعض من اهل المواكب الي ناصب موكب على الكورنيش وأيام المشايه البعض ها وليس الجميع انت اليوم ما مجبور ناصب م
السلام عليكم إلى البعض من اهل المواكب الي ناصب موكب على الكورنيش وأيام المشايه البعض ها وليس الجميع انت اليوم ما مجبور ناصب موكب وانت ما عندك مبلغ مالي حتى تصرف بيه وتجيب غراض وتوزع محد جابرك تعال انصب موكب وأخدم وانت جيبك فارغ لو عندك 100 الف صرفتهم بيوم يومين ونوب كاعد تحشم بفلان ولازمين الرايح والجاي وخاصه الشباب الي عدهم رواتب ها أنطيني 10 ها 25 ها 5 يله للموكب للحسين عمي الحسين ع مايقبل بهذا التصرف جاي تحرجون العالم واكو مرات اشخاص ما عنده اجور بس مصرف بيته وانت تكعد ركبه ونص وتعال تنطيني اخوان خطا والله ما اصير ما عندك اكعد واسكت محد جابرك تنصب موكب اكثر من شخص راسلني بخصوص هذا الموضوع كالو والله ملينا وجاي ننحرج الي اريد ينتقدني براحته اتريد تحجي عليه اتريد تكول هذا مسوي نفسه خوش انسان وجاي بس ينتقد البعض هم براحتك احنا ما نقبل بالغلط والناس ملت كافي وعيب والله

السلام عليكم توضيح بسيط هواي ناس تسأل ليش تنشر بس موكب شباب الطف هواي مواكب جاي تطلع ما تصورها اخوان الجميع يعرف أنا صار سنوا
السلام عليكم توضيح بسيط هواي ناس تسأل ليش تنشر بس موكب شباب الطف هواي مواكب جاي تطلع ما تصورها اخوان الجميع يعرف أنا صار سنوات اصور جميع المواكب وانشر الجميع لن أنا ما أصور إلى شخص معين أنا اخدم وانقل صوره بسم الامام الحسين موكب شباب الطف أنا الإعلامي مال الموكب مع الاخ مازن جهاد يعني شي طبيعي يوميه نطلع لازم انشر السنه اختلف الوضع عندي ما اكدر اغطي جميع المواكب والسبب ظهري ما اكدر اوكف هواي لذالك راح تختصر التغطيه على ليلة السابع في ساحة هيئة شباب الساجيه وساحة موكب احباب الزهراء وعزاء ليلة العاشر الذي يقيمه موكب شباب الطف اما باقي الايام الي اكدر عليه وشكرا للجميع

موكب شباب الطف ليلة الخامس

خروجية موكب شباب الطف ليلة الخامس من محرم قضاء الجبايش

ستوري موكب شباب الطف ليلة الخامس

ستوري موكب شباب الطف ليلة الرابع حمل المقطع وانت خلي اي لطميه تعجبك

ستوري موكب شباب الطف ليلة الرابع

البعض طالع للونسه هسه نايم يكعد المغرب جهز حاله وطلع بالليل غيبه ونفاق وضحك وشقه مواعيد يجي موكب حتى محد أشارك وياه إذا ما بي
البعض طالع للونسه هسه نايم يكعد المغرب جهز حاله وطلع بالليل غيبه ونفاق وضحك وشقه مواعيد يجي موكب حتى محد أشارك وياه إذا ما بيه جم واحد يتغامزون ومطلع صدره صلاتك وين مال الصبح الظهر لا يمعود ما يحتاج أنا نايم جنت اخدم وما كدرت اكعد حبيبي لا تخدم كلشي بدون صلاه ما يوصل اما البعض الاخر ناس جاي تخدم لهم الاجر والثواب

موكب قطيع الكفين ليلة الثالث من محرم قضاء الجبايش للتنويه المقطع الي نشرته ما جنت منتبه للدگه مالته وحذفته الله يوفق الجميع في خدمة سيد الشهداء ع

السلام عليكم إلى جميع الإخوة اهالي المواكب إذا الموكب مالك بيه نقاره وحاط بوري مدري صونده ودگ على الدمام ما راح انشر الموكب لن هذا شيء خطا اجوز اخلي لطميه من يمي على المقطع وانشر لن أنا جاي انتقد هذا شيء والبارحه نشرت مقطع لكن ما منتبه وهسه حذفته حتى ما اكون متناقض مع نفسي والناس خلي عزائك دمام ولطم ماكو داعي نقاره وطبل

موكب انصار القائم ليلة الثالث من محرم

موكب الشهيد واستقبال المعزين بذكرى استشهاد سيدي ومولاي الامام الحسين عليه السلام محرم 1448 وفقكم الله احبتي في ميزان حسناتكم

لك العزاء سيدي صاحب الزمان عج
لك العزاء سيدي صاحب الزمان عج

الليله ان شاءالله
الليله ان شاءالله

السلام عليكم شباب استان تصوير للمواكب 360 درجه تحكم من نفس الستان السعر 15 الف 07825427144
+4
السلام عليكم شباب استان تصوير للمواكب 360 درجه تحكم من نفس الستان السعر 15 الف 07825427144

اهل المواكب اي واحد محتاج تصميم يتواصل وي هذا الشخص
اهل المواكب اي واحد محتاج تصميم يتواصل وي هذا الشخص

اتريد اشتراك راسلني او اتصل 07825427144 إذا الانترنيت عندك كيبل ضوئي كلش راقي وما يرمش عندك ابد وافضل طريقه اخذ كيبل من الراو
اتريد اشتراك راسلني او اتصل 07825427144 إذا الانترنيت عندك كيبل ضوئي كلش راقي وما يرمش عندك ابد وافضل طريقه اخذ كيبل من الراوتر للبلازما مباشر وانا اجي افعل عن تجربه تقريبا 70 مشترك حاليا عدنا