مُذكِرات عميق
前往频道在 Telegram
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
显示更多388
订阅者
无数据24 小时
-17 天
+130 天
帖子存档
يُقال أن "الحزن حالة مؤقتة"
لكنني أراه يبدل ملابسه في غرفتي،
يرتدي حذائي،
ينام في فراشي،
مؤخرًا:
بات يستخدم اسمي في الأوراق الرسمية...
كل ليلة،
أُعيد تركيب ملامحي من شظايا النهار،
أُرمم الشقوق، بالحلم أحيانًا،
وبالدموع غالبًا..
فكري بدأ يتغير عن التدخين..
بتُ أعتقد أن السجائر عشيقات لا تخون،
تحسن المزاج وتمنع من التفكير الزائد،
تخلي الواحد يذاكر كثير ويبطل انتره.
قبل شوي في واحد جاء له مولود.. اتصلوا عليه وقالوا له أيش نسمي الولد؟ لفت لعندي وقلي وش اسمك؟ قلتله رشيد.. قلهم سموه أي اسم إلا رشيد.
قهرني
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
