ar
Feedback
0/0

0/0

الذهاب إلى القناة على Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام 0/0

تُعد قناة 0/0 (@error0error) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 546 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 839 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 7 321 في منطقة المملكة العربية السعودية.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 546 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 298، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 1، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 16.92‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 5.70‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 783 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 601 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 546
المشتركون
+124 ساعات
+467 أيام
+29830 أيام
أرشيف المشاركات
0/0
10 546
— House MD

0/0
10 546
هسة تعال كلي المجر ليش يسموها هيج

0/0
10 546
Repost from Anasia
طبعا الروس والسلاف بشكل عام يسمون الاخرس "نمس" او كلمة مشتقة من هيج شي فجانوا يسمون الالمان بهاي الكلمة لان ميفتهمون شديحجون، مثل ما احنه نسمي الايرانيين عجم واحنه وصلتنا الكلمة وصرنا نكولها على النمسا

0/0
10 546
I imagine what you see and learn touches everything else in your mind. Your values and decency are present yet shocked at your associations, appalled at your dreams. No forts in the bone arena of your skull for the things you love. — Hannibal

0/0
10 546
لكنّ المرءَ صارَ يتضوّر جوعًا، ليس بسبب حاجتِه لما هو ضروريٌ في الحياة، بل بسبب رغبَتِه بما هو كمالي. - والْدِن، لـِ هنري ديفيد ثورو

0/0
10 546
Repost from N/a
وحدة عمرها 17 والثانية 16

0/0
10 546
Repost from N/a

0/0
10 546
.

0/0
10 546
Repost from 0/0
What most people who benefit from the achievements of civilization don't realise is that the safety and security of civilization are fragile and weak structures (just like our own existence on the crust of this planet) superimposed on the inherent chaos and barbarism of the world and humans, and that these structures are very susceptible to be totally destroyed by anything from a natural disaster (like earthquakes, or solar storms) to epidemics to wars to terrorist attacks and revolutions.

0/0
10 546
Repost from 0/0
photo content
+5

0/0
10 546

0/0
10 546
لَو لَم يَتَوَعَّدِ اللهُ عَلَى مَعصِيَتِهِ لَكَانَ يَجِبُ أَلاَّ يُعصَى شُكرًا لِنِعَمِهِ. — الإمام علي بن أبي طالب (ع)

0/0
10 546
أهو ذَنْــبُكَ أنكَ يوماً وُلِدتَ بتلكَ الـبـلاد؟ ثلاثةَ أرباعِ قَرنٍ وما زِلتَ تدْفَعُ من دمِكَ الـنَّــزْرِ تلكَ الضريبــةَ: (أنكَ يوماً وُلِدتَ بتلك البلاد) وما تلكَ؟ إنكَ تعرفُ أغوارَها والشِّــعابَ تواريخَها الكذِبَ الـمُدُنَ الفاقِداتِ المــدينةَ تلكَ القرى حيثُ لا شــيءَ ذاكَ الظلامَ العمــيمَ وتعرفُ أن البلادَ التي قد وُلِدتَ بها لم تكنْ تتنفّسُ مَـعـنَـى البلادِ السؤالُ :وما دَخْلُكَ الآنَ حينَ تطالَبُ بالمستحيل؟ الـمُصيبـةُ أنكَ تحملُ أوزارَها في انتفــاءِ البلاد

0/0
10 546
J5dux8wQWPM.mp34.48 KB

0/0
10 546
أهو ذَنْــبُكَ أنكَ يوماً وُلِدتَ بتلكَ الـبـلاد؟ ثلاثةَ أرباعِ قَرنٍ وما زِلتَ تدْفَعُ من دمِكَ الـنَّــزْرِ تلكَ الضريبــةَ: (أنكَ يوماً وُلِدتَ بتلك البلاد) وما تلكَ؟ إنكَ تعرفُ أغوارَها والشِّــعابَ تواريخَها الكذِبَ الـمُدُنَ الفاقِداتِ المــدينةَ تلكَ القرى حيثُ لا شــيءَ ذاكَ الظلامَ العمــيمَ وتعرفُ أن البلادَ التي قد وُلِدتَ بها لم تكنْ تتنفّسُ مَـعـنَـى البلادِ السؤالُ :وما دَخْلُكَ الآنَ حينَ تطالَبُ بالمستحيل؟ الـمُصيبـةُ أنكَ تحملُ أوزارَها في انتفــاءِ البلاد

0/0
10 546
انا ما احبك انا اتنفس هواك كل ما فيني يصوتلك ابيك انت مثل العمر مرة في حياتي ما تكرر مرتين والله لو لي عمر ثاني والله لاعيشك مرتين اي احبك والله احبك حب اغلى من حياتي حب هنّى لي حياتي فوق كل العاشقين

0/0
10 546
HD عبدالله الرويشد وين رايح.m4a9.18 MB

0/0
10 546
دَع عَنكَ لَومي فَإِنَّ اللَومَ إِغراءُ وَداوِني بِالَّتي كانَت هِيَ الداءُ صَفراءُ لا تَنزَلُ الأَحزانُ ساحَتَها لَو مَسَّها حَجَرٌ مَسَّتهُ سَرّاءُ

0/0
10 546
أبو نوّاس كل ليلة ورة الـ 12:

0/0
10 546
photo content