ar
Feedback
0/0

0/0

الذهاب إلى القناة على Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام 0/0

تُعد قناة 0/0 (@error0error) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 562 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 753 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 7 266 في منطقة المملكة العربية السعودية.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 562 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 284، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 10، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 16.61‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 6.09‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 754 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 643 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 562
المشتركون
+1024 ساعات
+417 أيام
+28430 أيام
أرشيف المشاركات
0/0
10 562
بايو القناة الجديد:

0/0
10 562
افتتاحية صحيفة الزمان، العدد الأول 1927 : تصدر هذه الجريدة وليست وجهتها خدمة "الوطن" أو "الأمة" أو "القضية" أو "الاستقلال" أو "العلم" أو "الفن" وإنما وجهتها "خدمتي أنا"..

0/0
10 562
— Michel de Montaigne

0/0
10 562
I do not speak the minds of others except to speak my own mind better.

0/0
10 562
Man is certainly stark mad: he cannot make a flea, yet he makes gods by the dozens.

0/0
10 562
I prefer the company of peasants because they have not been educated sufficiently to reason incorrectly.

0/0
10 562
Every other knowledge is harmful to him who does not have knowledge of goodness.

0/0
10 562
He who should teach men to die would at the same time teach them to live. 

0/0
10 562
photo content

0/0
10 562
Repost from Lacrimas
photo content

0/0
10 562
photo content

0/0
10 562
"Truth-seeking" for some people is like treasure hunting; they want to find it so they can be famous and special. Such people do not seek Truth really, for if they don't find it (and surely they won't) they seek instead controversial, provocative, and notorious ideas that stir the public opinion around them to make them famous or seem deep and mysterious. Their primal motive is not love for the truth, but the desire to feel superior to the ordinary man, because they believe their treasure hunting allows them access to the exclusive club of wise and distinguished men. In the end, all they want is to impress the guy sitting next to them at the bar with their mythical adventures of Truth-seeking, like an obnoxious, intellectual version of Indiana Jones. Very rare are those who search for the Truth out of reverence and devotion for the Truth.

0/0
10 562
What we commonly call friends and friendships, are nothing but acquaintance and familiarities, either occasionally contracted, or upon some design, by means of which there happens some little intercourse between our souls. But in the friendship I speak of, they mix and work themselves into one piece, with so universal a mixture, that there is no more sign of the seam by which they were first conjoined. If I am pressed to give a reason why I loved him, I find it could no otherwise be expressed, than by making answer: because it was he, because it was I [Parce que c'était eux, parce que c'était moi] — Michel de Montaigne, Essay On Friendship

0/0
10 562
رح نموت واحنة نمتحن *يكلك ورة الحياة هم اكو امتحان*

0/0
10 562
بنفس الوقت، ما كاعد أبرر التسخيت والكسل. ماعرف عن باقي التخصصات، بس عالأقل بالنسبة للطب، انت بالنهاية لازم تقرة، مو بالضرورة ملازم الكلية، ومو لأن عندك امتحان لو علمود معدلك التراكمي، بس لأن عندك مسؤولية تجاه المرضى اللي رح يوكعون جوة إيدك ورة كم سنة.

0/0
10 562
باعتباري ممّن عاشوا الحياة الدراسية بطريقتين، مرة بصفتي سجاج درجاته عالية وما عنده تراكمات، ومرة بصفتي سختجي يقرة قبل الامتحان بيوم (ويحصل خوش درجة، عادةً) أحب أكول الآتي: نجاحك بالكلية ما يدل على كونك ذكي أو ذو قيمة. كل شخص داوم بالكلية يعرف أنّ مرات ممكن تنجح بس لأن حالفك الحظ وقريت اسئلة مكررة واجت نفسها بالامتحان، أو قريت كم ملزمة وصادف أنهن نفسهن اللي الدكتور جاب منهن الاسئلة. جزء مو هيّن من نجاحك الأكاديمي (وأيضًا من فشلك) هو وليد الصدفة، لهذا ماكو داعي للنرجسية والتكبر لما يكون مستواك زين، وبنفس الوقت ماكو داعي لجلد الذات والتقليل من قيمة ذاتك لما يكون مستواك متدني. أحيانًا يكون نجاحك وفشلك معتمد عليك وأحيانًا الأمر مجرد مصادفة، وغالبًا هو مزيج من الإثنين. أعرف أنّ الدراسة الأكاديمية لازم تكون meritocracy بحيث نجاحك يعتمد على مهارتك وذكاءك، بس بالنهاية هو هذا الواقع. لا تاخذ الموضوع بجدية زايدة. شغلة أخيرة: الدراسة الجامعية حاليًا تخليك تحصل شهادة، بس ما تخليك تصير إنسان ناجح بتخصصك. وهي تساعدك إجتماعيًا وربما إقتصاديًا (أو العكس إذا جنت موازي/أهلي)، لكن يبقى جزء مهم ما تفيدك بيه الدراسة؛ شخصيتك وأخلاقك هاي مسؤوليتك انت، ومستواك الأكاديمي مهما علا أو انخفض، فهو ما يمثل قيمتك الحقيقية، وما تكدر تطالب بالإحترام أو تريد الناس يعتبروك ذكي أو مثقف لمجرد أنك حامل شهادة وطالب كلية (حتى لو كلية طب)، إحترام الناس إلك لازم تستحقه بأخلاقك وانعكاسها بكلامك وأفعالك.

0/0
10 562
.

0/0
10 562
.

0/0
10 562
.

0/0
10 562
Fame is a form of incomprehension—perhaps the worst. — Jorge Luis Borges