فراغ || Empty
Kanalga Telegram’da o‘tish
أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot
Ko'proq ko'rsatishIroq39 128Toif belgilanmagan
1 932
Obunachilar
+324 soatlar
-147 kunlar
+1 50130 kunlar
Postlar arxiv
1 933
«اللهم ختامًا يليق برحمتك لا بعملنا، وقبولًا يليق بكرمك لا بتقصيرنا.. تقبّل منا يارب، وبلّغنا رمضان أعوامًا مديدة وأزمنة عديدة ونحن ومن نحب بصحة وعافية وحياة طيبة سعيدة»
1 933
Repost from محمد الجيلاني
اللهم ارحم من كسرنا غيابه، واجمعنا به في جناتك حيث لا فقد ولا أنين."
"رحم الله وجهاً اشتقنا إليه، وصوتاً لا يزال يتردد في مسامعنا، وروحاً كانت لنا الحياة."
"الفقد موجع، لكن الأمل باللقاء في الجنة هو الضماد الوحيد لقلوبنا .
1 933
Repost from مَعلِش .
_ لما ركزت في مُعظم المواقف الي زعلتني لقيت إني ما زعلتش من الموقف ولا حتى زعلت من الشخص الي عمل فيني الموقف أنا طلعت بزعل على نفسي بزعل عشان لو الوضع انعكس عُمري ما كُنت بتصرف زيهم وما بقبل أسيب حد متضايق مني وكُنت براضيه مهما كان الموقف ومهما كان الي حصل .
1 933
اهلي الاعزاء ماينفعش يكون السلام بالعيد نظر ولا بالحواحب!!
عشان سلام اليد يدي تخونني وتتعوق فجاة ومااعرفش اسلم.
1 933
اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا، واجعلنا فيه من المرحومين ولا تجعلنا من المحرومين. الحمد لله على التمام، الحمد لله على البلاغ. اللهم اجعلنا ممن صام الشهر إيمانًا واحتسابًا، وأدرك ليلة القدر، وفاز بالأجر.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
