فراغ || Empty
الذهاب إلى القناة على Telegram
أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot
إظهار المزيدالعراق39 128الفئة غير محددة
1 932
المشتركون
+324 ساعات
-147 أيام
+1 50130 أيام
أرشيف المشاركات
1 933
«اللهم ختامًا يليق برحمتك لا بعملنا، وقبولًا يليق بكرمك لا بتقصيرنا.. تقبّل منا يارب، وبلّغنا رمضان أعوامًا مديدة وأزمنة عديدة ونحن ومن نحب بصحة وعافية وحياة طيبة سعيدة»
1 933
Repost from محمد الجيلاني
اللهم ارحم من كسرنا غيابه، واجمعنا به في جناتك حيث لا فقد ولا أنين."
"رحم الله وجهاً اشتقنا إليه، وصوتاً لا يزال يتردد في مسامعنا، وروحاً كانت لنا الحياة."
"الفقد موجع، لكن الأمل باللقاء في الجنة هو الضماد الوحيد لقلوبنا .
1 933
Repost from مَعلِش .
_ لما ركزت في مُعظم المواقف الي زعلتني لقيت إني ما زعلتش من الموقف ولا حتى زعلت من الشخص الي عمل فيني الموقف أنا طلعت بزعل على نفسي بزعل عشان لو الوضع انعكس عُمري ما كُنت بتصرف زيهم وما بقبل أسيب حد متضايق مني وكُنت براضيه مهما كان الموقف ومهما كان الي حصل .
1 933
اهلي الاعزاء ماينفعش يكون السلام بالعيد نظر ولا بالحواحب!!
عشان سلام اليد يدي تخونني وتتعوق فجاة ومااعرفش اسلم.
1 933
اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا، واجعلنا فيه من المرحومين ولا تجعلنا من المحرومين. الحمد لله على التمام، الحمد لله على البلاغ. اللهم اجعلنا ممن صام الشهر إيمانًا واحتسابًا، وأدرك ليلة القدر، وفاز بالأجر.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
