ru
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Открыть в Telegram

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Больше
Ирак39 128Категория не указана
1 932
Подписчики
+324 часа
-147 дней
+1 50130 день
Архив постов
يتم ارسال تهنئة وتحديد الكل بالواتس وقد بين اهم الرد عليهم بعدها. 🤣💔

💔💔.
💔💔.

﴿ ‏فَصَبرٌ جَميْلٌ ﴾

مهما قست عليك الحياة لاتسوي صورتك بتصميم عيدكم مبارك.

بحب اجواء العيد اللي تصير في بيتنا وحارتنا اجواء حماااااااس. ✨🤎

«اللهم ختامًا يليق برحمتك لا بعملنا، وقبولًا يليق بكرمك لا بتقصيرنا.. تقبّل منا يارب، وبلّغنا رمضان أعوامًا مديدة وأزمنة عديدة ونحن ومن نحب بصحة وعافية وحياة طيبة سعيدة»

_اول من يهنئني. 🤣💔
_اول من يهنئني. 🤣💔

_تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال كل عام وانتم الى الله اقرب. ✨🤎

‏﴿فَإِذا عَزَمتَ فَتَوَكَّل عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ المُتَوَكِّلينَ﴾

تأسرني الوسامة العقلية. ✨🤎

اللهم ارحم من كسرنا غيابه، واجمعنا به في جناتك حيث لا فقد ولا أنين." ​"رحم الله وجهاً اشتقنا إليه، وصوتاً لا يزال يتردد في مسامعنا، وروحاً كانت لنا الحياة." ​"الفقد موجع، لكن الأمل باللقاء في الجنة هو الضماد الوحيد لقلوبنا .

#تصميم. ✨🤎
+1
#تصميم. ✨🤎

﴿ ‏قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ ﴾

رأيكم بالتصميم؟!
رأيكم بالتصميم؟!

خذيتك من عيون اللي يبونك مرجله وعناد مثل ما ياخذ البحار من جوف البحر درّه.

Repost from مَعلِش .
_ ‏لما ركزت في مُعظم المواقف الي زعلتني لقيت إني ما زعلتش من الموقف ولا حتى زعلت من الشخص الي عمل فيني الموقف أنا طلعت بزعل على نفسي بزعل عشان لو الوضع انعكس عُمري ما كُنت بتصرف زيهم وما بقبل أسيب حد متضايق مني وكُنت براضيه مهما كان الموقف ومهما كان الي حصل .

ـــــــــــــ
+1
ـــــــــــــ

انها آخر ليلة من رمضان لاتفوت فرصة ان يكتبك الله من عتقائه.

اهلي الاعزاء ماينفعش يكون السلام بالعيد نظر ولا بالحواحب!! عشان سلام اليد يدي تخونني وتتعوق فجاة ومااعرفش اسلم.

اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا، واجعلنا فيه من المرحومين ولا تجعلنا من المحرومين. الحمد لله على التمام، الحمد لله على البلاغ. اللهم اجعلنا ممن صام الشهر إيمانًا واحتسابًا، وأدرك ليلة القدر، وفاز بالأجر.