لَــ رُقَــىٰ ^᪲᪲᪲
Kanalga Telegram’da o‘tish
ــ إِنَّمَا الإِنْسَانُ أَثَرٌ ، فَإِمَّا أَثَرٌ يُحْيِي أَوْ أَثَرٌ يُنْسِي ˖ ˚⊹𐙚 ࣪⭑˖ ࣪⭑·˖ ࣪⭑ ◖𝖲𝗂𝗍𝖾 : @RoqAlbot. ︎
Ko'proq ko'rsatish201
Obunachilar
-124 soatlar
-27 kunlar
-3230 kunlar
Postlar arxiv
العاشر يقترب، والقلق يزداد!
ونحن لا نخشى على ارواحنا وقلوبنا من اقتراب يوم العاشر.. بل نتمنى لو أزهقناها..
لكن مانخشاه ان لا جزع يفي حقه، ولو بكينا دماً.. ولو متنا بغصة الاكتئاب، ولوعة المصاب..!
وأنَّى لمثلنا ان يوفي له..
ويا للويل ان ضيعنا حقه!
Repost from طَـيِفُ الـزَهراء ⋆
أُرِيدُ أَنْ أَكُونَ كَالْقَاسِم ، لَا يَغُرُّنِي شَبَابِي وَلَا الدُّنْيَا ، بَلْ أَضَع رُوحِي بَيْنَ يَدَيْ سَيِّدِي الْحُسَيْن وَأَمْضَى .
- الشَّهِيْد مُصْطَفَى بَدْرُ الدِّينِ .
حاشَى لجُودكَ أن يُقاس بِجُودِهِم،
أو أنَّ كفَّكَ بالأكُف تُقاسُ ..
القَومُ قَد جَادوا بما في كفِّهم،
وتَجُودُ بالكفَّينِ ياعبَّاسُ.
رف_يا_علم_الملا_محمد_باقر_الخاقاني_هيئة_الحسن_المجتبى_العراق_الديوانيةM4A.m4a14.92 MB
وَثَبِّتْ لِي قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَكَ مَعَ
الْحُسَيْنِ وَأَصْحَابِ الْحُسَيْنِ
اَلَّذِينَ بَذَلُوا مُهَجَهُمْ دُونَ الْحُسَيْنِ (عليه السلام)..
جَمِيع شُهَداءِ الطفِ احتَضنهُم الحسَينُ عِندَ وُقوعِهِم، إِلَّا مسْلِم كَانت مَظلُومِيته استِثنَائِية وَقَع وَحِيداً غرِيباً .
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
