uk
Feedback
لَــ رُقَــىٰ ^᪲᪲᪲

لَــ رُقَــىٰ ^᪲᪲᪲

Відкрити в Telegram

ــ إِنَّمَا الإِنْسَانُ أَثَرٌ ، فَإِمَّا أَثَرٌ يُحْيِي أَوْ أَثَرٌ يُنْسِي ˖ ˚⊹𐙚 ࣪⭑˖ ࣪⭑·˖ ࣪⭑ ◖𝖲𝗂𝗍𝖾 : @RoqAlbot. ︎

Показати більше
201
Підписники
-124 години
-27 днів
-3230 день
Архів дописів
العاشر يقترب، والقلق يزداد! ونحن لا نخشى على ارواحنا وقلوبنا من اقتراب يوم العاشر.. بل نتمنى لو أزهقناها.. لكن مانخشاه ان لا جزع يفي حقه، ولو بكينا دماً.. ولو متنا بغصة الاكتئاب، ولوعة المصاب..! وأنَّى لمثلنا ان يوفي له.. ويا للويل ان ضيعنا حقه!

أُرِيدُ أَنْ أَكُونَ كَالْقَاسِم ، لَا يَغُرُّنِي شَبَابِي وَلَا الدُّنْيَا ، بَلْ أَضَع رُوحِي بَيْنَ يَدَيْ سَيِّدِي الْحُسَيْن وَأَمْضَى .
- الشَّهِيْد مُصْطَفَى بَدْرُ الدِّينِ .

وَلَعَنَ اللهُ مَنْ حَالَ بَيْنَكَ وَبَيْنَ مَاءِ الْفُرَاتِ

‏حاشَى لجُودكَ أن يُقاس بِجُودِهِم، ‏أو أنَّ كفَّكَ بالأكُف تُقاسُ .. ‏ القَومُ قَد جَادوا بما في كفِّهم، ‏وتَجُودُ بالكفَّينِ ياعبَّاسُ.

السلام عليك يا أبا الفضل العباس

ساعد الله قلب صاحب الزمان وكل يوم تنعرض علي واقعة الطف

شنو حاله

ساعد الله قلب مولاي الحسين

دخيلك مولاي

سامحيني هذهِ آخر كلمة ما بينج وبيني

سامحيني ع النهر لو طاحت يساري ويميني

- سامحيني 🌟.

ولِمثلِ العبّاس فلتبكي العيون وتجزع القلوب وتُذرف الدموع وتلطم الصدور.

رف_يا_علم_الملا_محمد_باقر_الخاقاني_هيئة_الحسن_المجتبى_العراق_الديوانيةM4A.m4a14.92 MB

"يا أَخِي أَنْتَ صَاحِبُ لِوَائِي وَ إِذَا مَضَيْتَ تَفَرَّقَ عَسْكَرِي"..

وَثَبِّتْ لِي قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَكَ مَعَ الْحُسَيْنِ وَأَصْحَابِ الْحُسَيْنِ اَلَّذِينَ بَذَلُوا مُهَجَهُمْ دُونَ الْحُسَيْنِ (عليه السلام)..

ادعولي يصير

منتظرة خبر إذا صار ممكن يغير حياتي

جَمِيع شُهَداءِ الطفِ احتَضنهُم الحسَينُ عِندَ وُقوعِهِم، إِلَّا مسْلِم كَانت مَظلُومِيته استِثنَائِية وَقَع وَحِيداً غرِيباً .