ليه؟
Kanalga Telegram’da o‘tish
هنا ستجد ما يشبهك… أفكار مرّت في بالك وسكنت صدرك دون أن تقولها، ومشاعر خبّأتها عن العالم وظننت أنها لا تخص أحدًا غيرك. ستقرأ كلمات كأنها كُتبت عنك، كأن الحرف يعرف صمتك وما عجزت أن تعبّر عنه. للتبادل🥰 @x_Ayotaa @Maha_Samir
Ko'proq ko'rsatishIroq73 861Toif belgilanmagan
490
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+77 kunlar
+830 kunlar
Postlar arxiv
490
لا أريدُ ان ينتهي بي المطاف مُتأقلمة يارب، اريدُ
ان اكون سعيدة مُحاطة بكل الأمنيات
التي دعوتها …
490
امتلأت القبورُ بالشباب، تركوا كلَّ أحلامهم.. كانوا يُخطّطون للوظيفة، والزواج، وغيرهما من أمور الدنيا؛ فجاءت سكرةُ الموت، فتركوا الدنيا!
أكبرُ بلاءٍ يقع على العبد هو "الغفلة"، أن يغفل عن ربّه، ولا يفكّر إلا في الدنيا فقط،
وتصبح الآخرةُ عنده سرابًا وأوهامًا.
بادِرْ بالتوبة، واقترب من الله.. فكّر في آخرتك.
490
وقَد تكونُ المَرأةُ مِنهُنَّ في العِشرِينَ مِنَ سِنِّها؛
وهيَ ممَّا يُكابِدُ قَلبُها فِي السَّبعينَ مِن عُمرِ قَلبِها أو أكثر!
- الرافعيّ.
490
والله لا أبكِي على صديق غادر
ولا على شيء ابتليت به
ولا على طريق أتعبنِي
ولا حتى على حبيب لم يُحبنِي.
أبكي على نفسِي وعلى ما فعلتُه أنا بي.
- دينا إبراهيم.
490
ـ مسكين كان يُوثّق كل صغيرة وكبيرة،
ظنًّا منه أنها ستصبح ذكرىٰ مبهجة..
لم يكن يدري أنه بذلك يَسن سكين لذبح قلبه.
490
انا عارفه !!
ان مش منطقي نقطع علاقتنا بڪل البشر لاكن حرفياً التعامل مع الناس بقي متعب جداً .
ڪميه حورات وقفش وقمص وجدالات خايبه مالهاش اي لازمه ، وناس تتحشر فـِ خصوصياتڪ ، وناس تتههمڪ بدون وجه حق ، وانت بقا مطالب تجادل مع دا وتبرر لـدا وتشرح لدا وتصالح دا ، واحنا اساساً فينا اللي مڪفينا والطاقه اللي عندنا يدوب تمشينا .
490
يريدُ أحدنا أن يجلسَ هكذا، بمفردِه، صامتًا واجِمًا، لا لهُ ولا عليه، يسمعُه الله فقط، يسمعُ النِّداءَ الخفيَّ في صدرِه.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
