es
Feedback
ليه؟

ليه؟

Ir al canal en Telegram

هنا ستجد ما يشبهك… أفكار مرّت في بالك وسكنت صدرك دون أن تقولها، ومشاعر خبّأتها عن العالم وظننت أنها لا تخص أحدًا غيرك. ستقرأ كلمات كأنها كُتبت عنك، كأن الحرف يعرف صمتك وما عجزت أن تعبّر عنه. للتبادل🥰 @x_Ayotaa @Maha_Samir

Mostrar más
Irak73 861La categoría no está especificada
490
Suscriptores
Sin datos24 horas
+77 días
+830 días
Archivo de publicaciones
وما جُرمي؟ سوى بالحلمِ أنّي صغيرُ العمرِ أرهقني التمنّي!

لا يشغلنّك زحام الحياة عن"القرآن"‏صاحبك الأول والأهمّ ‏أنيسك في قبرك وشفيعك يوم حسابك.

لا أريدُ ان ينتهي بي المطاف مُتأقلمة يارب، اريدُ ان اكون سعيدة مُحاطة بكل الأمنيات التي دعوتها …

امتلأت القبورُ بالشباب، تركوا كلَّ أحلامهم.. كانوا يُخطّطون للوظيفة، والزواج، وغيرهما من أمور الدنيا؛ فجاءت سكرةُ الموت، فتركوا الدنيا! أكبرُ بلاءٍ يقع على العبد هو "الغفلة"، أن يغفل عن ربّه، ولا يفكّر إلا في الدنيا فقط، وتصبح الآخرةُ عنده سرابًا وأوهامًا. بادِرْ بالتوبة، واقترب من الله.. فكّر في آخرتك.

💞

وقَد تكونُ المَرأةُ مِنهُنَّ في العِشرِينَ مِنَ سِنِّها؛ وهيَ ممَّا يُكابِدُ قَلبُها فِي السَّبعينَ مِن عُمرِ قَلبِها أو أكثر! - الرافعيّ.

ادعولي كتير امانه 🫂❤️ ولكم بالمثل ❤️
ادعولي كتير امانه 🫂❤️ ولكم بالمثل ❤️

والله لا أبكِي على صديق غادر ولا على شيء ابتليت به ولا على طريق أتعبنِي ولا حتى على حبيب لم يُحبنِي. أبكي على نفسِي وعلى ما فعلتُه أنا بي. - دينا إبراهيم.

تفائليييي

خلااص

لااااا 😶😶😶😶😶 بتريق

اليوم ضاع يعني ؟😂😂

المهم نلحق اي حاجه مميزة

حددتي خلاص 😂

مع فرحى بقااا🤭🤭

شكلها هتبقى 27/7/2027

ـ مسكين كان يُوثّق كل صغيرة وكبيرة، ظنًّا منه أنها ستصبح ذكرىٰ مبهجة.. لم يكن يدري أنه بذلك يَسن سكين لذبح قلبه.

انا عارفه !! ان مش منطقي نقطع علاقتنا بڪل البشر لاكن حرفياً التعامل مع الناس بقي متعب جداً . ڪميه حورات وقفش وقمص وجدالات خايبه مالهاش اي لازمه ، وناس تتحشر فـِ خصوصياتڪ ، وناس تتههمڪ بدون وجه حق ، وانت بقا مطالب تجادل مع دا وتبرر لـدا وتشرح لدا وتصالح دا ، واحنا اساساً فينا اللي مڪفينا والطاقه اللي عندنا يدوب تمشينا .

يريدُ أحدنا أن يجلسَ هكذا، بمفردِه، صامتًا واجِمًا، لا لهُ ولا عليه، يسمعُه الله فقط، يسمعُ النِّداءَ الخفيَّ في صدرِه.

اللهم امين يارب العالمين ♥️'
اللهم امين يارب العالمين ♥️'