uz
Feedback
كتمان ●

كتمان ●

Kanalga Telegram’da o‘tish

يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali كتمان ● analitikasi

كتمان ● (@xxttyup) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 14 046 obunachidan iborat bo'lib, Boshqa toifasida -o'rinni va Iroq mintaqasida 8 670-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 14 046 obunachiga ega bo‘ldi.

25 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -651 ga, so‘nggi 24 soatda esa -14 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 3.78% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining N/A% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 532 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 0 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent تَحمِيل, قَنَاة, عُضو, تَموِيل, قِرَاءَة kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 26 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Boshqa toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

14 046
Obunachilar
-1424 soatlar
-1467 kunlar
-65130 kunlar
Postlar arxiv
بوت تحميل من التيك توك : @YYe_7bot بوت تحميل من كل المواقع : @X0X0BOT بوت تحميل ستوريات انستا: @AA_oTBot

لو أنّنا بقينا أصدقاء لَبقيت الضمائر بيننا بأسمائها، أنت تعني أنت وأنا تعني أنا. الكاف لك والياء لي ولكنتُ أحتفظتُ برقم هاتفك
لو أنّنا بقينا أصدقاء لَبقيت الضمائر بيننا بأسمائها، أنت تعني أنت وأنا تعني أنا. الكاف لك والياء لي ولكنتُ أحتفظتُ برقم هاتفك بجهاتِ اتصالي وليس بداخل قلبي. لو أنّنا بقينا أصدقاء لتصفحتُ حسابك بشكلٍ عادي ولم أقف لأسأل نفسي؛ لمَن تكتب وماذا بك ولمَ تكتب! لو أننا بقينا أصدقاء لما بررتُ غيابك، وأحتفظت لك بعشراتِ الأغنيات لأُرسلها حين عودتك، لما صلّيتُ ألف صلاة ليحميك الله. لو أننا بقينا أصدقاء لعبرت سريعًا، ولَمَا تعاتبنا بالطريقة الغبيّة جدًا ذاك المساء، ولَمَا أحتاج أحدنا إلى أكثر من كلمة آسف ليجيب الثاني غفرتُ لك. لو كنا أصدقاء لكانت هذهِ النهاية عادية جدًا ككل الأشياء التي تولد لتغيب، أو تموت! لو أننا أصدقاء لما صارت فكرة أن أمضي في الحياة بدونك مخيفة جدًا، لكنتُ نمتُ باكرًا ليلة غيابك، واستيقظتُ باكرًا أيضًا، ومضيتُ وكأنّك لم تكن •

‌‏وإن اشتقت إليَّ بالخطأ...!!! يمكنك ترسل لي رسالة فارغة ، وعداً مني لن أنزعج بل.. قراءة المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

في قانون النسُـاء : إذا كنت تحبها فـ عليك أن.. عرض المزيد

وأنتهت رحلتي معك , وانتهت تلك الحكايه , شاءت الأقدار ان لا التقي بك , وشاءت عرض المزيد

ستنسى اسمي يومََا وصوتي ولون عيناي وسيضيع رقمي بين عشرات الارقام وستنسى ما عرض المزيد

" لاتهملني ثم تعود ، صدقني لن ... قراءة المزيد .

‌‏وإن اشتقت إليَّ بالخطأ...!!! يمكنك ترسل لي رسالة فارغة ، وعداً مني لن أنزعج بل.. قراءة المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

و تظن إني لا أبالي و أنا الذي لو أصاب يدك خدش.. لقراءة المزيد

في قانون النسُـاء : إذا كنت تحبها فـ عليك أن.. عرض المزيد

وأنتهت رحلتي معك , وانتهت تلك الحكايه , شاءت الأقدار ان لا التقي بك , وشاءت عرض المزيد

ستنسى اسمي يومََا وصوتي ولون عيناي وسيضيع رقمي بين عشرات الارقام وستنسى ما عرض المزيد

" لاتهملني ثم تعود ، صدقني لن ... قراءة المزيد .

‌‏وإن اشتقت إليَّ بالخطأ...!!! يمكنك ترسل لي رسالة فارغة ، وعداً مني لن أنزعج بل.. قراءة المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد