ru
Feedback
كتمان ●

كتمان ●

Открыть в Telegram

يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

Больше
سورس بوتات بوت ميوزكСеть:سورس بوتات بوت ميوزكИрак8 670Категория не указана

📈 Аналитический обзор Telegram-канала كتمان ●

Канал كتمان ● (@xxttyup) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 14 046 подписчиков, занимая место в категории Другое и 8 670 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 14 046 подписчиков.

Согласно последним данным от 25 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило -651, а за последние 24 часа — -14, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 3.78%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает N/A% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 532 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 0 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как تَحمِيل, قَنَاة, عُضو, تَموِيل, قِرَاءَة.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 26 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Другое.

14 046
Подписчики
-1424 часа
-1467 дней
-65130 день
Архив постов
بوت تحميل من التيك توك : @YYe_7bot بوت تحميل من كل المواقع : @X0X0BOT بوت تحميل ستوريات انستا: @AA_oTBot

لو أنّنا بقينا أصدقاء لَبقيت الضمائر بيننا بأسمائها، أنت تعني أنت وأنا تعني أنا. الكاف لك والياء لي ولكنتُ أحتفظتُ برقم هاتفك
لو أنّنا بقينا أصدقاء لَبقيت الضمائر بيننا بأسمائها، أنت تعني أنت وأنا تعني أنا. الكاف لك والياء لي ولكنتُ أحتفظتُ برقم هاتفك بجهاتِ اتصالي وليس بداخل قلبي. لو أنّنا بقينا أصدقاء لتصفحتُ حسابك بشكلٍ عادي ولم أقف لأسأل نفسي؛ لمَن تكتب وماذا بك ولمَ تكتب! لو أننا بقينا أصدقاء لما بررتُ غيابك، وأحتفظت لك بعشراتِ الأغنيات لأُرسلها حين عودتك، لما صلّيتُ ألف صلاة ليحميك الله. لو أننا بقينا أصدقاء لعبرت سريعًا، ولَمَا تعاتبنا بالطريقة الغبيّة جدًا ذاك المساء، ولَمَا أحتاج أحدنا إلى أكثر من كلمة آسف ليجيب الثاني غفرتُ لك. لو كنا أصدقاء لكانت هذهِ النهاية عادية جدًا ككل الأشياء التي تولد لتغيب، أو تموت! لو أننا أصدقاء لما صارت فكرة أن أمضي في الحياة بدونك مخيفة جدًا، لكنتُ نمتُ باكرًا ليلة غيابك، واستيقظتُ باكرًا أيضًا، ومضيتُ وكأنّك لم تكن •

‌‏وإن اشتقت إليَّ بالخطأ...!!! يمكنك ترسل لي رسالة فارغة ، وعداً مني لن أنزعج بل.. قراءة المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

في قانون النسُـاء : إذا كنت تحبها فـ عليك أن.. عرض المزيد

وأنتهت رحلتي معك , وانتهت تلك الحكايه , شاءت الأقدار ان لا التقي بك , وشاءت عرض المزيد

ستنسى اسمي يومََا وصوتي ولون عيناي وسيضيع رقمي بين عشرات الارقام وستنسى ما عرض المزيد

" لاتهملني ثم تعود ، صدقني لن ... قراءة المزيد .

‌‏وإن اشتقت إليَّ بالخطأ...!!! يمكنك ترسل لي رسالة فارغة ، وعداً مني لن أنزعج بل.. قراءة المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

و تظن إني لا أبالي و أنا الذي لو أصاب يدك خدش.. لقراءة المزيد

في قانون النسُـاء : إذا كنت تحبها فـ عليك أن.. عرض المزيد

وأنتهت رحلتي معك , وانتهت تلك الحكايه , شاءت الأقدار ان لا التقي بك , وشاءت عرض المزيد

ستنسى اسمي يومََا وصوتي ولون عيناي وسيضيع رقمي بين عشرات الارقام وستنسى ما عرض المزيد

" لاتهملني ثم تعود ، صدقني لن ... قراءة المزيد .

‌‏وإن اشتقت إليَّ بالخطأ...!!! يمكنك ترسل لي رسالة فارغة ، وعداً مني لن أنزعج بل.. قراءة المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد