ar
Feedback
كتمان ●

كتمان ●

الذهاب إلى القناة على Telegram

يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كتمان ●

تُعد قناة كتمان ● (@xxttyup) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 14 046 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى والمرتبة 8 670 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 14 046 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -651، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -14، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 3.78‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 532 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل تَحمِيل, قَنَاة, عُضو, تَموِيل, قِرَاءَة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.

14 046
المشتركون
-1424 ساعات
-1467 أيام
-65130 أيام
أرشيف المشاركات
بوت تحميل من التيك توك : @YYe_7bot بوت تحميل من كل المواقع : @X0X0BOT بوت تحميل ستوريات انستا: @AA_oTBot

لو أنّنا بقينا أصدقاء لَبقيت الضمائر بيننا بأسمائها، أنت تعني أنت وأنا تعني أنا. الكاف لك والياء لي ولكنتُ أحتفظتُ برقم هاتفك
لو أنّنا بقينا أصدقاء لَبقيت الضمائر بيننا بأسمائها، أنت تعني أنت وأنا تعني أنا. الكاف لك والياء لي ولكنتُ أحتفظتُ برقم هاتفك بجهاتِ اتصالي وليس بداخل قلبي. لو أنّنا بقينا أصدقاء لتصفحتُ حسابك بشكلٍ عادي ولم أقف لأسأل نفسي؛ لمَن تكتب وماذا بك ولمَ تكتب! لو أننا بقينا أصدقاء لما بررتُ غيابك، وأحتفظت لك بعشراتِ الأغنيات لأُرسلها حين عودتك، لما صلّيتُ ألف صلاة ليحميك الله. لو أننا بقينا أصدقاء لعبرت سريعًا، ولَمَا تعاتبنا بالطريقة الغبيّة جدًا ذاك المساء، ولَمَا أحتاج أحدنا إلى أكثر من كلمة آسف ليجيب الثاني غفرتُ لك. لو كنا أصدقاء لكانت هذهِ النهاية عادية جدًا ككل الأشياء التي تولد لتغيب، أو تموت! لو أننا أصدقاء لما صارت فكرة أن أمضي في الحياة بدونك مخيفة جدًا، لكنتُ نمتُ باكرًا ليلة غيابك، واستيقظتُ باكرًا أيضًا، ومضيتُ وكأنّك لم تكن •

‌‏وإن اشتقت إليَّ بالخطأ...!!! يمكنك ترسل لي رسالة فارغة ، وعداً مني لن أنزعج بل.. قراءة المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

في قانون النسُـاء : إذا كنت تحبها فـ عليك أن.. عرض المزيد

وأنتهت رحلتي معك , وانتهت تلك الحكايه , شاءت الأقدار ان لا التقي بك , وشاءت عرض المزيد

ستنسى اسمي يومََا وصوتي ولون عيناي وسيضيع رقمي بين عشرات الارقام وستنسى ما عرض المزيد

" لاتهملني ثم تعود ، صدقني لن ... قراءة المزيد .

‌‏وإن اشتقت إليَّ بالخطأ...!!! يمكنك ترسل لي رسالة فارغة ، وعداً مني لن أنزعج بل.. قراءة المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

و تظن إني لا أبالي و أنا الذي لو أصاب يدك خدش.. لقراءة المزيد

في قانون النسُـاء : إذا كنت تحبها فـ عليك أن.. عرض المزيد

وأنتهت رحلتي معك , وانتهت تلك الحكايه , شاءت الأقدار ان لا التقي بك , وشاءت عرض المزيد

ستنسى اسمي يومََا وصوتي ولون عيناي وسيضيع رقمي بين عشرات الارقام وستنسى ما عرض المزيد

" لاتهملني ثم تعود ، صدقني لن ... قراءة المزيد .

‌‏وإن اشتقت إليَّ بالخطأ...!!! يمكنك ترسل لي رسالة فارغة ، وعداً مني لن أنزعج بل.. قراءة المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد