uz
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Kanalga Telegram’da o‘tish

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Ko'proq ko'rsatish
1 627
Obunachilar
-324 soatlar
-337 kunlar
-14130 kunlar
Postlar arxiv
‏لا تستهين بلحظة استغفار فإنك لا تعلم كم من الخير سترزق وكم من بلاء سوف يرفع عنك وكم من مال سترزق به أكثر من الاستغفار

- بكُل نرجسية أنا مُش ناقصني شي حتى أرافق حد عشان مصلحة ، أنا العز بعروقي أكثر من الدم..

‏سأقول لك شيء في غاية الغرابة... هل تعرف رغم كل الذين أحبونني وأحببتهم، كنت أنا دائمًا الطرف الأكثر حبًا لهم، أقصد أنه ورغم قدرتي الضعيفة على التعبير لكنني أقدم أشياء صادقة، أقدم أشياء ربما لا يعرفون قيمتها الا بعد نهاية علاقتنا، هم رائعون في البداية كالجميع كلهم رائعون في البدايات، الونس، الأمان، الردود الطيبة والشغف، أما عني فكنت دائمًا أبحث عن ما هو بعد هذه الخطوة، تمنيت لو أنني التقيت بشخص لا يمل مني، شخص يجيد التعبير عن مشاعره أفضل مني، بالكلمات، بالأفعال، بالأشياء البسيطة التي أحبها، فقط البدايات رائعة في كل شيء لكن الوقت يُبرد مشاعرهم، الوقت يكشف أن اقترابهم مني كان بدافع الفضول أو مجرد نوبات احتياج فتعثروا بي لأعوضهم عن الفراغات التي يشعرون بها، لم يحدث يومًا ووجدت من تغير لأجلي، من حاول وضحى ليبقى بجانبي ." - فيودور دوستويفسكي ।📔...منقول

أمــابعـد: ‏ماكنت عابر تمر البال وتعدي انت اكثر انسان توجعني تفاصيله اي والله.... 💫 مسـاء الخـيࢪ..

-من باب الأدب إستمع للبشر جيدا أما من باب الإحتياط فلا تصدق كل ما يقولون.😒

الى هانا وخلاص طفح الكيل ✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻

اللهم الشفاء العاجل يارب 🤲

​لو ضعت في الغابة وطلع لك نمر.. لا تهرب ولا تسوي نفسك ميت، بس طالع في عيونه وقول له: "نمر.. ولا نمر بن عدوان؟" بينصدم من سماجتك ويتحول لقطة أليفة.

لو شفت قرش وأنت تسبح في البحر أثبت مكانك، ولا تخاف وقول بصوت عالي : ‏Baby Shark, doo-doo, doo-doo ‏Baby Shark, doo-doo, doo-doo ‏Baby Shark, doo-doo, doo-doo ‏Baby Shark

“كلٌ يراكَ بعين طبعه” فلا تنتظر من الخبيث أن يراك نقياً، ولا من البخيل ان يراك كريماً، ولا المنافق أن يراك صادقاً ثِقْ بنفسِك و أسلوبِك و أخلاقِك، و لا يهمك إذا ظهر ظلك أعوج لبعض الناس ، فكلُ شخصٍ يرى غيرَهُ بعينِ طبعِهِ.🌹🌹 🌹🌹🌹 مساء الورد 🌹🌹🌹

ـ أعـرف انـها ستـُمر لـڪنهـا واللـه ثقـيلـة 💔💔💔

- - يومًا ما ستفهم جيداً أن الأشياء ترحل إذا لم تجدِ الاحتواء وأن الصبر وإن طالَ ينفذ وأن الحياةَ لا تقفُ على عتبةِ أحد..! .

أمـا بعـد: ‏"في طبيعةِ الحال يلزمنا الظلام لنعرِف مع من نُشع" 💫

بعض الرحيل نختاره وبعض الرحيل نُجبر عليه .. فيأتي بثقل الجبال نمارسه بخُطى متثاقلة .. وكاننا نجر العالم بأكمله خلفنا .. فنمضي قليلا ... ونلتفت للوراء قليلا .. لأن في الخلف أشياء ،أحلام ،أرواح معلقة قلوبنا بها 🌺🌺🌺 صباح الورد 🌺🌺🌺