ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.
Відкрити в Telegram
أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115
Показати більше1 630
Підписники
-424 години
-317 днів
-15330 день
Архів дописів
لو ضعت في الغابة وطلع لك نمر..
لا تهرب ولا تسوي نفسك ميت، بس طالع في عيونه وقول له:
"نمر.. ولا نمر بن عدوان؟"
بينصدم من سماجتك ويتحول لقطة أليفة.
لو شفت قرش وأنت تسبح في البحر
أثبت مكانك، ولا تخاف
وقول بصوت عالي :
Baby Shark, doo-doo, doo-doo
Baby Shark, doo-doo, doo-doo
Baby Shark, doo-doo, doo-doo
Baby Shark
“كلٌ يراكَ بعين طبعه”
فلا تنتظر من الخبيث أن يراك نقياً، ولا من البخيل ان يراك كريماً، ولا المنافق أن يراك صادقاً
ثِقْ بنفسِك و أسلوبِك و أخلاقِك، و لا يهمك إذا ظهر ظلك أعوج لبعض الناس ، فكلُ شخصٍ يرى غيرَهُ بعينِ طبعِهِ.🌹🌹
🌹🌹🌹 مساء الورد 🌹🌹🌹
-
- يومًا ما ستفهم جيداً أن الأشياء ترحل إذا لم تجدِ الاحتواء وأن الصبر وإن طالَ ينفذ وأن الحياةَ لا تقفُ على عتبةِ أحد..!
.
أمـا بعـد:
"في طبيعةِ الحال يلزمنا الظلام لنعرِف مع من نُشع" 💫
بعض الرحيل نختاره وبعض الرحيل نُجبر عليه ..
فيأتي بثقل الجبال نمارسه بخُطى متثاقلة ..
وكاننا نجر العالم بأكمله خلفنا ..
فنمضي قليلا ... ونلتفت للوراء قليلا ..
لأن في الخلف أشياء ،أحلام ،أرواح معلقة قلوبنا بها
🌺🌺🌺 صباح الورد 🌺🌺🌺
يارب يا من خلقت الطب والدواء، وعلمتنا طرق الاستشفاء، اللهم اشفِ كل مريض يتألم، اللهم لا تترك مريضًا إلا شفيته، ولا تجعل بلائنا في أبداننا يا كريم
وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيّاً 】
- لاَ تستعجل أمرًا رجوت الله به..
« خير الله آتيك »
- فلا تيأس ألح بالدعاء ؛
- فلا يشقى عبد دعا ربّه ..
يوماً ما ستدرك أن أقسى ما مررت به كان خيراً عظيماً أنقذك ليجعلك أقوى مما كنت عليه مُسبقا ، سيأتيك ما سيُبهرك ليُنسيك ذلك الألم ، ف لا تيأس.
يا رب في ليلة يوم آلجمعة " اشفِ كل مريض يعاني ويتألم ، وفرج هم كل مهموم ❤وأسعد من ضاقت لياليهم بالأحزآن يآ أرحم الرآحمين ❤
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
