ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.
Kanalga Telegram’da o‘tish
أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115
Ko'proq ko'rsatish1 631
Obunachilar
-524 soatlar
-317 kunlar
-15130 kunlar
Postlar arxiv
والله يا إخوان نأسف لنشر التعاسة و لكن الواحد فاقد كل معاني الحياة ..
- يعلم الله أنني حاولت . .
حاولت ألا تكون خارج مشاهد حياتي
جاهدت ألا تأتي أيامي وهي خالية منك
وأصررت على أقدامي ألا تبتعد عن خُطاك
ولكن أسفي لكل هذا الود مني ففي النهاية
كانت خساراتي منك . .
لم أَنتظر مِنك أَيَ شيء لم أَطلب عطفاً ولا
بكاءً ولا عِراكاً ولا حتى أنّ تقاتل الدنيا معي
كنتُ أحتاج أنّ أشعر بِقلبك معي لا أكثر . .😔😔
💐💐💐💐
حفظكم الله فوق كل أرض وتحت كل سماء ،
وحماكم من كل داء
وأغناكم عن كل دواء ،
وحرسكم من كل بلاء،
وأكرمكم بالسراء
وأبعد عنكم الضراء ،
وأزال عنكم كل عناء،
وجعلكم من السعداء.
وغفر الله لنا ولكم ولوالدينا ولوالديكم..
وحفظكم الله بحفظه ورعايته ..
🌹 _اسعد الله اوقاتكم بالخير_ 🌹
💐 *وجمعتكم مباركة بالصلاة على رسول الله وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين أجمعين*🌷
حِين أتذكر ذاتي في نَفس هذا ألوقت
مِن العام السابق أدرُك أن عامًا واحِدًا
يستَطيع تغيير الكَثير من الأشياء 💔💔
تُؤذينا الأشَياء الصغيرة نحنُ الذين
نَتعامل مـع الحياة بِقلوبنا.
- حين يخسر الإنسان توقّعاته في الشّخص الذي أراده حقًا، لا أحد يستطيع أن يعيد إليه طمأنينته نحو أيِّ شيء.
*مِن مغرب الخميس إلى مغرب الجمعة كل ثانية فيها خزائن من الحسنات والرحمات وتفريج الكربات*
*قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:*
*مَن صلَّى عليَّ صلاةً واحدةً صلَّى الله عليهِ عشرَ صلواتٍ، وحُطَّت عنهُ عَشرُ خطيئاتٍ، ورُفِعَت لَهُ عشرُ درجاتٍ*
*فليُكثر المرء من الصَّلاة على النَّبي 🤍*
عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربِه عز وجل أنه قال : ( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي ، وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ، يا عبادي كلكم ضال إلا من هديته ، فاستهدوني أهدكم ، يا عبادي كلكم جائع إلا من أطعمته ، فاستطعموني أُطعمكم ، يا عبادي كلكم عار إلا من كسوته ، فاستكسوني أكسكم ، يا عبادي إنكم تخطئون بالليلِ والنهار ، وأنا أغفر الذنوب جميعا فاستغفروني أغفر لكم ، يا عبادي إِنكم لن تبلغوا ضري فتضروني ، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجرِ قلب واحد منكم ما نقص من ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني ، فأعطيت كل واحد مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر ، يا عِبادي إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها ، فمن وجد خيرا فليحمد الله ، ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه ) رواه مسلم .
برشلوني يكفي سهر امس لاتسهر اليوم 😂😂 السهر لكم مضر بصحه 😂😂😂مش ممكن ي كليان😌😌😌
️تعلموا من الورود..
الحب والصدق فيه.
تعلموا من الأرض ..
الصبر والثقة وعدم الخدلان لمن تحب.
️تعلموا من الجبال ..
الثبات على القيم والأخلاق.
تعلموا من البحر..
تواضعه لمن هم أضعف منه.
️تعلموا من النهار..
الوضـــــــوح والصــــــــــفاء.
تعلموا من الليل ..
الهـــــــــدوء والسكــــينة.
تعلموا من الزهور ..
جـــــمال الـــــــــــــروح
تعلموا من الكون ..
الـــــدقة والإتقـــــــــــان
تعلموا من الحياه ..
الدروس والتجارب
تعلموا من الشمس..
.... الأمل..... كل يوم تشرق أملًا جديدًا..🕊🕊
"إذا شعرت بتسارع الأيام وتقاصُرها فطوِّلها بالباقيات الصالحات، واملأها بالأعمال النافعة، واستثمر ثوانيها بما يعود عليك بالخير والبركة في دنياك وأخراك، وانشغل بما بين يديك من الفرص السانحة، فعن قريب ستطوى صحيفتك وتغادر هذه الفانية للأخرى الباقية!"
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
