uz
Feedback
تعاستي السعيده💝

تعاستي السعيده💝

Kanalga Telegram’da o‘tish

- تماسك وكن لأحلامك درع لا ينكسر ♥️. للتواصل #المدير🍯 #ابو_فهد @UUUU_20 In✓ d.hmode2001 https://t.me/httpshmodejgsj

Ko'proq ko'rsatish
1 046
Obunachilar
+3324 soatlar
-1277 kunlar
+56230 kunlar
Postlar arxiv
كًل شيِ سياَتيك في الوقت المناسبٌ كن صبورٍا

نعيش على الصبر والصبر اجمل حكايه كل شيء بيد الله توكل وبتسم ،❤️

يگول .. بيا شَڪر مخلوقة انتِ گلبچ ألطف من وردهم يا وردتي☺️🩷🌸✨.

‏شفتك ما تحن سديت باب الشوگ

كُن من الذاكرين: سبحان الله الحمدلله لا إله إلا الله الله اكبر استغفر الله لا حول ولا قوة إلا بالله اللهُم صلِّ على نبينا مُحمد لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفُ عنّا

ويكلك العيشه بالعراق صعبة ليـــفة و3 رگيات بالف ونص 🙂🫶
ويكلك العيشه بالعراق صعبة ليـــفة و3 رگيات بالف ونص 🙂🫶

الغيـاب من يـتكرر بـعد ميـأثر .

يابعّد رُوحي وبَعد كُل الـ يمرون .

11:11 - وكأن حديثك موسيّقى هادئة ينصت لها قلبي 💜

11:11 عباراتكم؟

احلى شي من تنطي لشخص حظر وهوه جاري الكتابه تحس نفسك سديت الباب على اصبعه الچبير😂

أتقمّص دور الأعمى عندما أرى زلّة شخصٍ لا أودّ خسارته أؤمن أن الأخطاء لا تُنقِص الودّ لكنها تبني الحواجز ‏ــ نيل جايمان

اللهُم هوّن علينا ما لا يعلمُه غيرك

‏ سـيعوّضك ، و ما أدراكَ ما عوَض الله .

11:11 وَشَمَمْتُ وَرْدًا فِي الهَوَى لَكِنّهُ ‏ لا وَرْدَ يُشْبِهُ بالهوى خَدّيْك""

11:11 أَمَيِزكَ منَ تِجّي بطَوٰلٓك سَلفّ تنِشّاف .🫡💞