ru
Feedback
تعاستي السعيده💝

تعاستي السعيده💝

Открыть в Telegram

- تماسك وكن لأحلامك درع لا ينكسر ♥️. للتواصل #المدير🍯 #ابو_فهد @UUUU_20 In✓ d.hmode2001 https://t.me/httpshmodejgsj

Больше
1 046
Подписчики
+3324 часа
-1277 дней
+56230 день
Архив постов
كًل شيِ سياَتيك في الوقت المناسبٌ كن صبورٍا

نعيش على الصبر والصبر اجمل حكايه كل شيء بيد الله توكل وبتسم ،❤️

يگول .. بيا شَڪر مخلوقة انتِ گلبچ ألطف من وردهم يا وردتي☺️🩷🌸✨.

‏شفتك ما تحن سديت باب الشوگ

كُن من الذاكرين: سبحان الله الحمدلله لا إله إلا الله الله اكبر استغفر الله لا حول ولا قوة إلا بالله اللهُم صلِّ على نبينا مُحمد لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفُ عنّا

ويكلك العيشه بالعراق صعبة ليـــفة و3 رگيات بالف ونص 🙂🫶
ويكلك العيشه بالعراق صعبة ليـــفة و3 رگيات بالف ونص 🙂🫶

الغيـاب من يـتكرر بـعد ميـأثر .

photo content

يابعّد رُوحي وبَعد كُل الـ يمرون .

11:11 - وكأن حديثك موسيّقى هادئة ينصت لها قلبي 💜

11:11 عباراتكم؟

احلى شي من تنطي لشخص حظر وهوه جاري الكتابه تحس نفسك سديت الباب على اصبعه الچبير😂

أتقمّص دور الأعمى عندما أرى زلّة شخصٍ لا أودّ خسارته أؤمن أن الأخطاء لا تُنقِص الودّ لكنها تبني الحواجز ‏ــ نيل جايمان

اللهُم هوّن علينا ما لا يعلمُه غيرك

‏ سـيعوّضك ، و ما أدراكَ ما عوَض الله .

photo content

11:11 وَشَمَمْتُ وَرْدًا فِي الهَوَى لَكِنّهُ ‏ لا وَرْدَ يُشْبِهُ بالهوى خَدّيْك""

11:11 أَمَيِزكَ منَ تِجّي بطَوٰلٓك سَلفّ تنِشّاف .🫡💞