ar
Feedback
تعاستي السعيده💝

تعاستي السعيده💝

الذهاب إلى القناة على Telegram

- تماسك وكن لأحلامك درع لا ينكسر ♥️. للتواصل #المدير🍯 #ابو_فهد @UUUU_20 In✓ d.hmode2001 https://t.me/httpshmodejgsj

إظهار المزيد
1 046
المشتركون
+3324 ساعات
-1277 أيام
+56230 أيام
أرشيف المشاركات
كًل شيِ سياَتيك في الوقت المناسبٌ كن صبورٍا

نعيش على الصبر والصبر اجمل حكايه كل شيء بيد الله توكل وبتسم ،❤️

يگول .. بيا شَڪر مخلوقة انتِ گلبچ ألطف من وردهم يا وردتي☺️🩷🌸✨.

‏شفتك ما تحن سديت باب الشوگ

كُن من الذاكرين: سبحان الله الحمدلله لا إله إلا الله الله اكبر استغفر الله لا حول ولا قوة إلا بالله اللهُم صلِّ على نبينا مُحمد لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفُ عنّا

ويكلك العيشه بالعراق صعبة ليـــفة و3 رگيات بالف ونص 🙂🫶
ويكلك العيشه بالعراق صعبة ليـــفة و3 رگيات بالف ونص 🙂🫶

الغيـاب من يـتكرر بـعد ميـأثر .

photo content

يابعّد رُوحي وبَعد كُل الـ يمرون .

11:11 - وكأن حديثك موسيّقى هادئة ينصت لها قلبي 💜

11:11 عباراتكم؟

احلى شي من تنطي لشخص حظر وهوه جاري الكتابه تحس نفسك سديت الباب على اصبعه الچبير😂

أتقمّص دور الأعمى عندما أرى زلّة شخصٍ لا أودّ خسارته أؤمن أن الأخطاء لا تُنقِص الودّ لكنها تبني الحواجز ‏ــ نيل جايمان

اللهُم هوّن علينا ما لا يعلمُه غيرك

‏ سـيعوّضك ، و ما أدراكَ ما عوَض الله .

photo content

11:11 وَشَمَمْتُ وَرْدًا فِي الهَوَى لَكِنّهُ ‏ لا وَرْدَ يُشْبِهُ بالهوى خَدّيْك""

11:11 أَمَيِزكَ منَ تِجّي بطَوٰلٓك سَلفّ تنِشّاف .🫡💞