uk
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Відкрити в Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу فَكِّرْ

Канал فَكِّرْ (@thinking_2) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 10 050 підписників, посідаючи 9 318 місце в категорії Релігія і духовність та 12 126 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 10 050 підписників.

За останніми даними від 25 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на 28, а за останні 24 години на -3, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 10.24%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає 16.02% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 1 029 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 1 610 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 0.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 26 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Релігія і духовність.

10 050
Підписники
-324 години
-17 днів
+2830 день
Архів дописів
احمد احسك تخوف هههه يعني من شخص يعرف جواب لكلشي ودائما يفكر بعقلانية احس يركن قلبة ع صفحة ونادر يلتفت اله وكل المشاعر الي تجي حتكون مؤقته لان يكدر يتحكم بيها وحيكون مزاجي لابعد درجة بس لتنسى حتكون عندك ندوب هواي واثار بجسمك وتعب ممكن تكون ماملتفت الها مغلس عليها يعني وتتراكم بداخلك ويصيرلك موقف صعب تكون كأنما بحفرة صعب تطلع منها وانت كل هل الندوب بيك وانت ماحاس اله لمن وكعت وشفت طاقتك خلصت هنا صارت عندك لحظة ادراك انو خلص ماتكدر تسعف نفسك ومايكدر احس يسعفك لان محد يعرفك او يفهمك المهم بهل الحالة برأيك شنو الحل الكلام الي بالبداية يخصك بس النهاية مني سؤال اريد اشوف تفكيرك برأيك وين المهرب راح تحاول رغم كل الندوب والتعب انو تطلع من الحفرة وهل شي خل نكول شبهه مستحيل او تستلم للحفرة ونفسك وتكول هل المره هاهيه كلشي انتهى لتكول شجابني بالحفرة اخذني ع كد عقلي شوية هههه يعني من الاخير تستلم لو اكو احد تكدر تلتجئ اله ومنو مو شرط تجاوب بالقناه المهم اريد جواب

حبي اتركها شدسوي بنفسك يمعود 5 مليار بنيه شلقصه

زين اذا صارت خلاف بالعلاقة وحاولت تصلح هالخلاف لدرجة انو تتقدملها ورغم هيَ إلي دخلت بالعلاقه ورفضت بطريقة بشعة وكلام مدري شلونة رغم جنت اكدر احجي مثل الكلام بس بقيت اگول ارضي ضميري والكلام يمثل شخصيتها وحشوف هالشخص بالدوام.

هههههه مية هله اني من النوع اليحب العزومات ودائمًا يعزموني بس بيه طبع ثابت ماحب احد يدفع غيري ابد😂 حيل اتنرفز

هاااا عوافي عوافي اعزمنا على يوم 🦦

والله ماكدر افتي بهذا الموضوع لأن سامع ع اساس اكو مقولة للإمام علي عليهِ السلام انُ ينصح بالناس استخاروا ، اذا جان الكلام والرواية صحيحة فخلص ينتهي النقاش اذا جانت الرواية غلط فما امشي بهاي الامور لأن مستحيل اخلي استخارة تحدد الشي الراح اسوي

برأيك الشخصي... عادي نوافق او نرفض الشخص على حسب استخارة اخذناها بالقرآن وطلع شخص نيتة سيئة ومو جدية مجرد متأخذج تحدي؟لو نجرب ندخل بهل العلاقة؟

مره جنت ضايجه حيل رحت لقناتك ارجع لرسائل مال قبل سنتين وبقيت اقرأ لحد متعبت كلش يلا امانة الله كلامك حيل حلو ولطيف وحيل استمتع من تنزل كلام جديد وحيل اتمعن بالكلام ولو انت ممقصر تحجي بكلام مفهوم ودقيق مُمتنين هواي💖

وهاي دعيتلج بگلبي

احمد اتمنى تدعيلي الي وللي احبهم ،واتمنى ترد على رسالتي صار هواي انتضرك صار أكثر من مرة ادزها وما الكه جواب

هذا النشغال كلاوات وداعتج العام جنت اداوم ب7 ونص بالكلية امتحانات ومحاضرات وراها عيادات 4 اخلّص ب3 الظهر اروح مباشرةً للشغل اكمل ب9 بالليل مارجع لشقتي اروح امر هناك بذاك الشارع ربع ساعه فقط علمود اخفف من الاشتياق وارجع لشقتي ب10 يادوب اكل وانام وترجع الدوامه مرة اخرى

يمكن مشكلتي غريبة وتافهه يمكن بس هي انو الشخص الي احبه مشغول وهو فعلا هيج مو حجج يعني هو المسؤول عن عائلته ويدرس وينام من وكت ويكعد من وكت واحس مرات عندي حق انو اطلب منه يبقى وياي ويسولف وقت اكثر؟

فعلا واللله تفكيرك يخبل واحس نفسي صرت واعية اكثر وكل علاقة نمر بيها لازم نخلي احتمال هل شخص يروح علمود نعرف شلون نتصرف بعدين واحب تفكيرك تجاه هاي السوالف لو كل الأشخاص هيج يفكرون جان كلنا عايشين حياة سعيدة

غالبًا تلگينه جبوري من الحويجة

مرة نعجبت بشخص جان يكلي انا اريد اتزوج 4 عبالي يتشاقة جان يطلع لا الموضوع جدي 😭😭😂

وقت واحد لا، القلب لا يتسع لشخصين ابدًا اكثر شي اكرهه بالدنيا هيّ الخيانة

هل برايك وحسب تجاربك بالحياة الانسان يكدر يحب شخصين بنفس القدر بنفس كمية الحب بوقت واحد ؟؟

اي واخيرًا واحد حلّق خارج السرب اولًا طريق الحياة بلشت بي انتّ من أول صرخة، ولتكلي هسه وعيت على الحياة لأن انت حاليًا كإنسان مُشبّع بأفكار مجتمعية وعقائدية قد تكون خطأ وقد تكون صح، فأفضل بدأ للتغير هو تغير الفكّر والذات بالنسبة الي، وهذا التغيير يكون من معرفة الذات، وترويضها على التفكير المنطقي شلون نعرف نفسنا دا نفكر بشكل منطقي؟ ببساطة جدًا اذا ماكو مخالفة للدين ول الله، فأمورك تمام ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليش اكثر الناس تدور بس حب وزواج؟! ديحسسونه انو الدنيا او الحياة انخلقت بس لهيج اشياء، احس اكو اشياء اهم واكبر من هيج مواضيع، مثلا لو يهتمون بنفسهم وشلون يطوروها او شلون يعيشون حياة افضل احس الحياة احلى واكبر بس تفكيرهم محدود بس بهيج امور، برأيك هل السبب الاهل؟ او المجتمع ام طبيعة البشر هيج؟ اذا نريد نطور من نفسنا للافضل بشنو تنصحنه يعني بكتب او اي شي مدام هستونه بلشنه بطريق الحياة♡

وعسى ان تحبوا شيئًا وهو شرٌ لكم حبي