ar
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

الذهاب إلى القناة على Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام فَكِّرْ

تُعد قناة فَكِّرْ (@thinking_2) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 053 مشتركاً، محتلاً المرتبة 9 320 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 12 149 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 053 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 29، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -3، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 9.38‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 16.02‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 943 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 610 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 053
المشتركون
-324 ساعات
+37 أيام
+2930 أيام
أرشيف المشاركات
حبي اتركها شدسوي بنفسك يمعود 5 مليار بنيه شلقصه

زين اذا صارت خلاف بالعلاقة وحاولت تصلح هالخلاف لدرجة انو تتقدملها ورغم هيَ إلي دخلت بالعلاقه ورفضت بطريقة بشعة وكلام مدري شلونة رغم جنت اكدر احجي مثل الكلام بس بقيت اگول ارضي ضميري والكلام يمثل شخصيتها وحشوف هالشخص بالدوام.

هههههه مية هله اني من النوع اليحب العزومات ودائمًا يعزموني بس بيه طبع ثابت ماحب احد يدفع غيري ابد😂 حيل اتنرفز

هاااا عوافي عوافي اعزمنا على يوم 🦦

والله ماكدر افتي بهذا الموضوع لأن سامع ع اساس اكو مقولة للإمام علي عليهِ السلام انُ ينصح بالناس استخاروا ، اذا جان الكلام والرواية صحيحة فخلص ينتهي النقاش اذا جانت الرواية غلط فما امشي بهاي الامور لأن مستحيل اخلي استخارة تحدد الشي الراح اسوي

برأيك الشخصي... عادي نوافق او نرفض الشخص على حسب استخارة اخذناها بالقرآن وطلع شخص نيتة سيئة ومو جدية مجرد متأخذج تحدي؟لو نجرب ندخل بهل العلاقة؟

مره جنت ضايجه حيل رحت لقناتك ارجع لرسائل مال قبل سنتين وبقيت اقرأ لحد متعبت كلش يلا امانة الله كلامك حيل حلو ولطيف وحيل استمتع من تنزل كلام جديد وحيل اتمعن بالكلام ولو انت ممقصر تحجي بكلام مفهوم ودقيق مُمتنين هواي💖

وهاي دعيتلج بگلبي

احمد اتمنى تدعيلي الي وللي احبهم ،واتمنى ترد على رسالتي صار هواي انتضرك صار أكثر من مرة ادزها وما الكه جواب

هذا النشغال كلاوات وداعتج العام جنت اداوم ب7 ونص بالكلية امتحانات ومحاضرات وراها عيادات 4 اخلّص ب3 الظهر اروح مباشرةً للشغل اكمل ب9 بالليل مارجع لشقتي اروح امر هناك بذاك الشارع ربع ساعه فقط علمود اخفف من الاشتياق وارجع لشقتي ب10 يادوب اكل وانام وترجع الدوامه مرة اخرى

يمكن مشكلتي غريبة وتافهه يمكن بس هي انو الشخص الي احبه مشغول وهو فعلا هيج مو حجج يعني هو المسؤول عن عائلته ويدرس وينام من وكت ويكعد من وكت واحس مرات عندي حق انو اطلب منه يبقى وياي ويسولف وقت اكثر؟

فعلا واللله تفكيرك يخبل واحس نفسي صرت واعية اكثر وكل علاقة نمر بيها لازم نخلي احتمال هل شخص يروح علمود نعرف شلون نتصرف بعدين واحب تفكيرك تجاه هاي السوالف لو كل الأشخاص هيج يفكرون جان كلنا عايشين حياة سعيدة

غالبًا تلگينه جبوري من الحويجة

مرة نعجبت بشخص جان يكلي انا اريد اتزوج 4 عبالي يتشاقة جان يطلع لا الموضوع جدي 😭😭😂

وقت واحد لا، القلب لا يتسع لشخصين ابدًا اكثر شي اكرهه بالدنيا هيّ الخيانة

هل برايك وحسب تجاربك بالحياة الانسان يكدر يحب شخصين بنفس القدر بنفس كمية الحب بوقت واحد ؟؟

اي واخيرًا واحد حلّق خارج السرب اولًا طريق الحياة بلشت بي انتّ من أول صرخة، ولتكلي هسه وعيت على الحياة لأن انت حاليًا كإنسان مُشبّع بأفكار مجتمعية وعقائدية قد تكون خطأ وقد تكون صح، فأفضل بدأ للتغير هو تغير الفكّر والذات بالنسبة الي، وهذا التغيير يكون من معرفة الذات، وترويضها على التفكير المنطقي شلون نعرف نفسنا دا نفكر بشكل منطقي؟ ببساطة جدًا اذا ماكو مخالفة للدين ول الله، فأمورك تمام ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليش اكثر الناس تدور بس حب وزواج؟! ديحسسونه انو الدنيا او الحياة انخلقت بس لهيج اشياء، احس اكو اشياء اهم واكبر من هيج مواضيع، مثلا لو يهتمون بنفسهم وشلون يطوروها او شلون يعيشون حياة افضل احس الحياة احلى واكبر بس تفكيرهم محدود بس بهيج امور، برأيك هل السبب الاهل؟ او المجتمع ام طبيعة البشر هيج؟ اذا نريد نطور من نفسنا للافضل بشنو تنصحنه يعني بكتب او اي شي مدام هستونه بلشنه بطريق الحياة♡

وعسى ان تحبوا شيئًا وهو شرٌ لكم حبي

شنو رأيك بهيج كلام ؟وهل آخر سطر صحيح؟
شنو رأيك بهيج كلام ؟وهل آخر سطر صحيح؟