uk
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Відкрити в Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу فَكِّرْ

Канал فَكِّرْ (@thinking_2) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 10 052 підписників, посідаючи 9 318 місце в категорії Релігія і духовність та 12 126 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 10 052 підписників.

За останніми даними від 25 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на 28, а за останні 24 години на -3, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 10.24%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає 16.02% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 1 029 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 1 610 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 0.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 26 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Релігія і духовність.

10 052
Підписники
-324 години
-17 днів
+2830 день
Архів дописів
اني عقدتي العربي وخايفه منه بالسادس 💔🙂

يمكن لأن اني حيل احب العربي، ويمكن لأن المدرس الدرسني هم حببني بيها وهم خلاني افتهمها بوقتها اخذت 98

خوش بالليل اسولف وياكم بخصوص المواد وبالتحديد العربي دالاحظ اكو كوارث طبيعية واجرامية دتصير بالعربي ويه الطلاب مع انها اسهل وابسط مادة فجايكم بشغلة تفيدكم عود

منو رايح للسادس
Anonymous voting

نعيد التصويت ، جان كلامي مو صحيح فوك

هههههه لا كلامي ويه هاي الدفعه ، ان شاء الله حتخلصون من السادس بهل سنة كلامي بخصوص الدفعة الجديدة

احمد ديسأل كم طالب سادس موجود حت نصوت ويرزلنا😂😂😂😂😂🤍

وكم طالب رايح للسادس ، خل يصوّت على سادس داريد اسوي احصائية

كم طالب سادس هنا؟
Anonymous voting

شباب

بس راح تشبعون وّن ولطم من عندي هالأيام

يلا ونيّت شويه وارتاحيت خل احذف الرسائل

بس باجر لازم يجبر بخاطرنه بعد مابيها مجال يعني

اشاقيكم حبايب راح احذف نفسي من الكرة الأرضية كلها وابقي القناة

باجر اذا رسبت احذف القناة

sticker.webp0.16 KB

رابعة اسنان جراحة دور ثاني شلونها المعنويات ؟ اكو شي مهم لو نفس الاول😂 @sen_3 كذلك بالتوفيق للسادس بإمتحان باجر❤️

يالتبغض علي محنتَك محنة گطنه وشيلها من أذنك الجنة.

طاسه اترسها مي وبصفها فتافيت خبز أو هل موجود وخليهن بالطرمة او بباب المطبخ خلونه نتكاثف سويه وننشر رحمتنا المحدودة على مخلوقات الأرض، البزازين والعصافير وكل حيوان ممكن يستفاد من هذا الفعل البسيط. بلكي الله يرحم بحالنا ويخفف من شدّة هالحر. في سورة غافر قالَ تعالى ( رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَحْمَةً وَعِلْمًا فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ) جمعة مباركة وكلكم عيوني.

تحية حب وإحترام وتقدير وشُكر وعرفان لكل أم وأخت تشتغل بالمطبخ بهل حر وتسوي أكل لأهلها، شخصيًا اعتبر الموضوع بطولة وتضحية لازم الواحد يوكف إجلال وإحترام و(تقدير) إلها. كل المطابخ بالعراق حاره واغلبهن حتى بنكة مابيهن، والجو اصلًا مشتعل، وكل هذا وهنه واكفات كدام عين الطباخ ويسون أكل لأشخاص كاعدين كدام المبردة او السبلت. صحيح هذا واجبهن، بس هنه هم بشر وهم يحسّن بالحر وبالتعب وبالحيرة مال الطبخ يومية، وغسل المواعين والتنظيف والوكفة بالساعات. أرجو من كل شخص يكدر يساعد أمه او اخته لا يقصر وياهن، ولا يحس كبريائه ورجولته بخطر اذا سوه هيج، بالعكس هالمساعدة ما تنزلك بل ترفع من شأنك كدامهم وكدام الله. وكذلك أتمنى من كل بنية تبقى نايمة للظهر وتنزل تلكى الاكل جاهز، انُ تعيد نظرها بنفسها بالخصوص بهل فترة مال حر. امك وأختك هم ناس مثلك، مو خدامات جايبهن بفلوس علمود يحللن خبزتهن، أمك واختك لوما يحبنك يبقنّك معفن وجوعان طول العمر، فلا تبخل بالمساعدة. وكلكم عيوني.