ch
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

前往频道在 Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

显示更多

📈 Telegram 频道 فَكِّرْ 的分析概览

频道 فَكِّرْ (@thinking_2) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 10 052 名订阅者,在 宗教与灵性 类别中位列第 9 318,并在 伊拉克 地区排名第 12 126

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 10 052 名订阅者。

根据 25 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 28,过去 24 小时变化为 -3,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 10.24%。内容发布后 24 小时内通常能获得 16.02% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 1 029 次浏览,首日通常累积 1 610 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 0
  • 主题关注点: 内容集中在 هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

凭借高频更新(最新数据采集于 26 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 宗教与灵性 类别中的关键影响点。

10 052
订阅者
-324 小时
-17
+2830
帖子存档
اني عقدتي العربي وخايفه منه بالسادس 💔🙂

يمكن لأن اني حيل احب العربي، ويمكن لأن المدرس الدرسني هم حببني بيها وهم خلاني افتهمها بوقتها اخذت 98

خوش بالليل اسولف وياكم بخصوص المواد وبالتحديد العربي دالاحظ اكو كوارث طبيعية واجرامية دتصير بالعربي ويه الطلاب مع انها اسهل وابسط مادة فجايكم بشغلة تفيدكم عود

منو رايح للسادس
Anonymous voting

نعيد التصويت ، جان كلامي مو صحيح فوك

هههههه لا كلامي ويه هاي الدفعه ، ان شاء الله حتخلصون من السادس بهل سنة كلامي بخصوص الدفعة الجديدة

احمد ديسأل كم طالب سادس موجود حت نصوت ويرزلنا😂😂😂😂😂🤍

وكم طالب رايح للسادس ، خل يصوّت على سادس داريد اسوي احصائية

كم طالب سادس هنا؟
Anonymous voting

شباب

بس راح تشبعون وّن ولطم من عندي هالأيام

يلا ونيّت شويه وارتاحيت خل احذف الرسائل

بس باجر لازم يجبر بخاطرنه بعد مابيها مجال يعني

اشاقيكم حبايب راح احذف نفسي من الكرة الأرضية كلها وابقي القناة

باجر اذا رسبت احذف القناة

sticker.webp0.16 KB

رابعة اسنان جراحة دور ثاني شلونها المعنويات ؟ اكو شي مهم لو نفس الاول😂 @sen_3 كذلك بالتوفيق للسادس بإمتحان باجر❤️

يالتبغض علي محنتَك محنة گطنه وشيلها من أذنك الجنة.

طاسه اترسها مي وبصفها فتافيت خبز أو هل موجود وخليهن بالطرمة او بباب المطبخ خلونه نتكاثف سويه وننشر رحمتنا المحدودة على مخلوقات الأرض، البزازين والعصافير وكل حيوان ممكن يستفاد من هذا الفعل البسيط. بلكي الله يرحم بحالنا ويخفف من شدّة هالحر. في سورة غافر قالَ تعالى ( رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَحْمَةً وَعِلْمًا فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ) جمعة مباركة وكلكم عيوني.

تحية حب وإحترام وتقدير وشُكر وعرفان لكل أم وأخت تشتغل بالمطبخ بهل حر وتسوي أكل لأهلها، شخصيًا اعتبر الموضوع بطولة وتضحية لازم الواحد يوكف إجلال وإحترام و(تقدير) إلها. كل المطابخ بالعراق حاره واغلبهن حتى بنكة مابيهن، والجو اصلًا مشتعل، وكل هذا وهنه واكفات كدام عين الطباخ ويسون أكل لأشخاص كاعدين كدام المبردة او السبلت. صحيح هذا واجبهن، بس هنه هم بشر وهم يحسّن بالحر وبالتعب وبالحيرة مال الطبخ يومية، وغسل المواعين والتنظيف والوكفة بالساعات. أرجو من كل شخص يكدر يساعد أمه او اخته لا يقصر وياهن، ولا يحس كبريائه ورجولته بخطر اذا سوه هيج، بالعكس هالمساعدة ما تنزلك بل ترفع من شأنك كدامهم وكدام الله. وكذلك أتمنى من كل بنية تبقى نايمة للظهر وتنزل تلكى الاكل جاهز، انُ تعيد نظرها بنفسها بالخصوص بهل فترة مال حر. امك وأختك هم ناس مثلك، مو خدامات جايبهن بفلوس علمود يحللن خبزتهن، أمك واختك لوما يحبنك يبقنّك معفن وجوعان طول العمر، فلا تبخل بالمساعدة. وكلكم عيوني.