uz
Feedback
Kill

Kill

Kanalga Telegram’da o‘tish

- من أفزعك ؟ من خاض عالمك الجميل من عاث فيه وروعك ! من احزنك ؟ من هز تحليق الطيور وادمعك ؟ من اطفأك ؟ وأعاد للدنيا الظلام ومزقك ؟ سأكون دوماً جانبك ، كي أسمعك . - 𓆩 ────── 𓉳 ────── 𓆪 𝐁 𝐎 𝐓 :『 @BUGY1_BOT 』.

Ko'proq ko'rsatish
540
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-1330 kunlar
Postlar arxiv