uk
Feedback
Kill

Kill

Відкрити в Telegram

- من أفزعك ؟ من خاض عالمك الجميل من عاث فيه وروعك ! من احزنك ؟ من هز تحليق الطيور وادمعك ؟ من اطفأك ؟ وأعاد للدنيا الظلام ومزقك ؟ سأكون دوماً جانبك ، كي أسمعك . - 𓆩 ────── 𓉳 ────── 𓆪 𝐁 𝐎 𝐓 :『 @BUGY1_BOT 』.

Показати більше
540
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-1330 день
Архів дописів