ru
Feedback
Kill

Kill

Открыть в Telegram

- من أفزعك ؟ من خاض عالمك الجميل من عاث فيه وروعك ! من احزنك ؟ من هز تحليق الطيور وادمعك ؟ من اطفأك ؟ وأعاد للدنيا الظلام ومزقك ؟ سأكون دوماً جانبك ، كي أسمعك . - 𓆩 ────── 𓉳 ────── 𓆪 𝐁 𝐎 𝐓 :『 @BUGY1_BOT 』.

Больше
540
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-1330 день
Архив постов