uz
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Kanalga Telegram’da o‘tish

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Ko'proq ko'rsatish
2 429
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
لو أتيتُ لأكتُبَ سيرتي ، لكتبت سطراً واحداً " هذا طفلٌ كبرَ سهواً "

‏لا أعرف كيف أعرض أفكاري، أنا متحدثة سيئة، ينتابني التوتر من أقل شيء عابر، وأشعر بحركة الدماء في جسدي عندما ينظر إلي أي شخص غ
‏لا أعرف كيف أعرض أفكاري، أنا متحدثة سيئة، ينتابني التوتر من أقل شيء عابر، وأشعر بحركة الدماء في جسدي عندما ينظر إلي أي شخص غير مألوف، هذه المرة لا أشتكي لمجرد الشكوى أحتاج إلى حل، علاج، طبيب إذا لزم الأمر، لدي أشياء أريد قولها ولا أستطيع..🥀🖤

تشعر من فرط الحزن أنّك تريد البكاء و لا تبكي، تريد أن تشرح لأحدهم مدى حزنك وإكتئابِك لكنك تصمت، لا ترغب في الوحده لكنك تأذيت
تشعر من فرط الحزن أنّك تريد البكاء و لا تبكي، تريد أن تشرح لأحدهم مدى حزنك وإكتئابِك لكنك تصمت، لا ترغب في الوحده لكنك تأذيت من أقرب الناس إليك، تشعر بأنك تُريد الهروب من نفسك ومن أفكارِك وذكرياتك، تشعر بقلبك ولا تعلم كيف تُعالج الأمر..🥀🖤

‏"يقولون بأنك كئيب، ولكن لا أحد يعلم الحقيقة، لا أحد يعلم كم الصراعات بداخلك، لا أحد يعلم أن خلف تلك القوة التي تظهرها طفل ين
‏"يقولون بأنك كئيب، ولكن لا أحد يعلم الحقيقة، لا أحد يعلم كم الصراعات بداخلك، لا أحد يعلم أن خلف تلك القوة التي تظهرها طفل ينام كل يوم باكياً، لا أحد يعلم أنك تُعاني حتى تكون بخير، لا أحد يعلم أنك تحملت حتى ضعفت قوتك، لا أحد يعلم شيئاً..🥀🖤

هكذا الليل دائماً مُترف بالهدوء و الذكريات..🥀🖤
هكذا الليل دائماً مُترف بالهدوء و الذكريات..🥀🖤

سأستمر وأدفن مشاعري بعيداً عن قلبي، لن أنتظر أحداً ليشعرني بقيمة نفسي، فأنا أعرفها جيداً..🥀🖤
سأستمر وأدفن مشاعري بعيداً عن قلبي، لن أنتظر أحداً ليشعرني بقيمة نفسي، فأنا أعرفها جيداً..🥀🖤

عارف احساس انك تبقى زاهد وحاسس بالحزن بس مش قادر توصفه وشايف ان ملوش لازمه حد يعرف بحزنك اصلاً؟!..🥀🖤
عارف احساس انك تبقى زاهد وحاسس بالحزن بس مش قادر توصفه وشايف ان ملوش لازمه حد يعرف بحزنك اصلاً؟!..🥀🖤

أخشى أن أكون كثيرة على أحدهم، أن تكون وجهتي خاطئةة، أن أندفع بشكل كبير لمن لا يود مجيئي أخشى أن أحبه وهو لا يفعل..🥀🖤
أخشى أن أكون كثيرة على أحدهم، أن تكون وجهتي خاطئةة، أن أندفع بشكل كبير لمن لا يود مجيئي أخشى أن أحبه وهو لا يفعل..🥀🖤

"لا أحد يعرف القصه كاملة مازال هناك جزء مفقود احتفظ به وحدي و هو ما يقتلني"🥀🖤
"لا أحد يعرف القصه كاملة مازال هناك جزء مفقود احتفظ به وحدي و هو ما يقتلني"🥀🖤

لا أريد أحد بجانبي أريد أن أكون لوحدي..🥀🖤
لا أريد أحد بجانبي أريد أن أكون لوحدي..🥀🖤

كان مُجرد شعور لكنه إستمر وتمرد وفاض..🥀🖤
كان مُجرد شعور لكنه إستمر وتمرد وفاض..🥀🖤

‏"من المُخيف أن تملك مشاعر عملاقة، ولا يمكنك تسريب ولو كلمة واحدة نحو الاتجاه المطلوب..🥀🖤
‏"من المُخيف أن تملك مشاعر عملاقة، ولا يمكنك تسريب ولو كلمة واحدة نحو الاتجاه المطلوب..🥀🖤

بمقدور كل إنسان أن يتحمل لكنه لن يتحمل الشيء نفسه كل يوم..🥀🖤
بمقدور كل إنسان أن يتحمل لكنه لن يتحمل الشيء نفسه كل يوم..🥀🖤

عندما أقرر التجاهل تصبح أنت والحائط واحد 💗

ترعبني تلك اللحظة، التي أجدني بها أتغير، حتى أني لا أفرق بيني بالأمس واليوم، وليس لي علاقة بي، وبالقدر الذي فيه أجهلني، أخشى
ترعبني تلك اللحظة، التي أجدني بها أتغير، حتى أني لا أفرق بيني بالأمس واليوم، وليس لي علاقة بي، وبالقدر الذي فيه أجهلني، أخشى أن أزدحم بي يوماً..🥀🖤

أسوأ شعور : عندما يكون هناك شيء يقتلك في الداخل ، وعليك أن تتصرف وكأنك لا تهتم..🥀🖤
أسوأ شعور : عندما يكون هناك شيء يقتلك في الداخل ، وعليك أن تتصرف وكأنك لا تهتم..🥀🖤

‏"النهوض المبكر من الفراش هو ما يجعل المرء مكتئباً تماماً.. 🥲🥀🖤

رغبتي في مسارات الأرض تتضاءل، أريد السماء..🥀🖤
رغبتي في مسارات الأرض تتضاءل، أريد السماء..🥀🖤

تلاشت الرغبة في الحديث واختفى الشغف وذهبت الطاقة..🥀🖤
تلاشت الرغبة في الحديث واختفى الشغف وذهبت الطاقة..🥀🖤

‌‌‏أنا متعبة للحد الذي يجعلني أرضى بكل تلك الأفكار الخاطئة عني، للحد الذي لا أطيق فيه تصحيحها أو شرح حقيقة مشاعري أو حتى تبري
‌‌‏أنا متعبة للحد الذي يجعلني أرضى بكل تلك الأفكار الخاطئة عني، للحد الذي لا أطيق فيه تصحيحها أو شرح حقيقة مشاعري أو حتى تبرير هذا الأنهيار..🥀🖤