uz
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Kanalga Telegram’da o‘tish

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Ko'proq ko'rsatish
2 429
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
كانت الكارثة في مراقبة التفاصيل البسيطة ، تلك التي لا أستطيع التغافل عنها، ولا يمكن شرحها، ولا أستطيع معاتبة أحد عليها، تؤلم
كانت الكارثة في مراقبة التفاصيل البسيطة ، تلك التي لا أستطيع التغافل عنها، ولا يمكن شرحها، ولا أستطيع معاتبة أحد عليها، تؤلم رأسي وقلبي فقط..🥀🖤

الوحوش كثيرة، لكن أكثرها رعباً ذلك الذي يقبع داخلي..🥀🖤
الوحوش كثيرة، لكن أكثرها رعباً ذلك الذي يقبع داخلي..🥀🖤

‏لقد تغيرتُ كثيراً تبدل حالي، وأصبح قلبي مرناً وغير مبالي، معتاداً على كُل ما هو مؤذي، الشيء الوحيد الثابت في حياتي هو اسمي..
‏لقد تغيرتُ كثيراً تبدل حالي، وأصبح قلبي مرناً وغير مبالي، معتاداً على كُل ما هو مؤذي، الشيء الوحيد الثابت في حياتي هو اسمي..🥀🖤

تكبر فينا رغبة الصمت، لأن الكلمات لا تكفي، ولأن الشرح لا يكفي، ولأن الأشياء ستبقى على حالها، ولا شيء سيتغير..🥀🖤
تكبر فينا رغبة الصمت، لأن الكلمات لا تكفي، ولأن الشرح لا يكفي، ولأن الأشياء ستبقى على حالها، ولا شيء سيتغير..🥀🖤

لا تبقى صامتا دون كلام في لقائك مع الناس ... شاركهم بالحديث 💜

لا تتراجع أبدا النجاح العميق يستغرق وقتا 💜 # كن ناجحا

صامتة لكنّها تتحدث كثيراً بداخل قلبها..🥀🖤

مايدور في رأسي لايفهمه فمي..🥀🖤
مايدور في رأسي لايفهمه فمي..🥀🖤

اتظاهر بنسيان التفاصيل وهي مطبوعة في الذاكرة، فقط لتجنب تلك الإنقباضات المؤلمة بقلبي، هي كذبة أتلوها على عقلي فقط، حتى لو تظا
اتظاهر بنسيان التفاصيل وهي مطبوعة في الذاكرة، فقط لتجنب تلك الإنقباضات المؤلمة بقلبي، هي كذبة أتلوها على عقلي فقط، حتى لو تظاهرت بالنسيان فلن يتوقف قلبي عن الإنقباض كل ثانية،  ليتني لا اعتاد شيء..🥀🖤

يا الله أنا أعلم أنك تعلم ما بداخلي، فـ خففهُ عني..🥀🖤
يا الله أنا أعلم أنك تعلم ما بداخلي، فـ خففهُ عني..🥀🖤

كل يوم و أنا بين الناس أواسي نفسي بفكرة أنني عندما أعود لغرفتي لن أسمع أو أرى أي إنسان."🥀🖤
كل يوم و أنا بين الناس أواسي نفسي بفكرة أنني عندما أعود لغرفتي لن أسمع أو أرى أي إنسان."🥀🖤

استمع إلي . إن كنت تعتقد أن المكتئب يريد أن يصبح سعيدا فإنك على خطأ، المكتئب لا يملك الرفاهية الكافية للتفكير في السعادة، إنه
استمع إلي . إن كنت تعتقد أن المكتئب يريد أن يصبح سعيدا فإنك على خطأ، المكتئب لا يملك الرفاهية الكافية للتفكير في السعادة، إنه يريد التخلص من الألم وحسب، يريد الهرب من عقل يحترق ، تلتهب فيه الأفكار ويتصاعد فيه الدخان كمحرقة للمتلکات القديمة، يريد المكتئب أن يكون عادياً، أو أقل من عادي..🥀🖤

"كن طيباً .. واحرص على أن لا يعرف أحد أنك طيب..🥀🖤
"كن طيباً .. واحرص على أن لا يعرف أحد أنك طيب..🥀🖤

من الصعب،فك قيود العقل..🥀🖤
من الصعب،فك قيود العقل..🥀🖤

قيل عن الوحدة: ‏"ألف اجابة على شفتيَّ ولا أحد يسأل..🥀🖤
قيل عن الوحدة: ‏"ألف اجابة على شفتيَّ ولا أحد يسأل..🥀🖤

لم يلاحظ أحد من عائلتي أو أصدقائي أني أمضي في حياتي غائبة عن الوجود نعم، أنا أمضي في حياتي غائبة، حيث لا توجد بداخلي أي مشاعر
لم يلاحظ أحد من عائلتي أو أصدقائي أني أمضي في حياتي غائبة عن الوجود نعم، أنا أمضي في حياتي غائبة، حيث لا توجد بداخلي أي مشاعر أكثر من المشاعر الموجودة في جثة غارقة وأصبح تواجدي فى هذا العالم يبدو كما لو أنه مجرد هلوسات وخيالات..🥀🖤

والأفضل للإنسان أن لا يحب أبدا ..

كثرة الإنتظار تعدم الرغبة..🥀🖤
+1
كثرة الإنتظار تعدم الرغبة..🥀🖤

أغرب مافي عقل الأنسان هو انه قد يجعلك تتعرض لأقسى التجارب دون أن يلحظ ذلك احد..🥀🖤
أغرب مافي عقل الأنسان هو انه قد يجعلك تتعرض لأقسى التجارب دون أن يلحظ ذلك احد..🥀🖤

لم يكن أحد يعرف أبداً، يرى الناس هيئتك الجسدية من الخارج ، ينظرون إلى وحدة متماسكة من الخلايا والذرات، ورغم هذا، فإنك تشعر أن
لم يكن أحد يعرف أبداً، يرى الناس هيئتك الجسدية من الخارج ، ينظرون إلى وحدة متماسكة من الخلايا والذرات، ورغم هذا، فإنك تشعر أن الانفجار الكبير قد حدث للتو في داخلك، تشعر بأنك ضائع ، منفي ، منثور في كون من الفضاء الأسود..🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤 - Telegram kanali @cloudredd statistikasi va tahlili