السحاب الأحمر 🥀🖤
Открыть в Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Больше2 429
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-3330 день
Архив постов
2 429
لا أعرف كيف أعرض أفكاري، أنا متحدثة سيئة، ينتابني التوتر من أقل شيء عابر، وأشعر بحركة الدماء في جسدي عندما ينظر إلي أي شخص غير مألوف، هذه المرة لا أشتكي لمجرد الشكوى أحتاج إلى حل، علاج، طبيب إذا لزم الأمر، لدي أشياء أريد قولها ولا أستطيع..🥀🖤
2 429
تشعر من فرط الحزن أنّك تريد البكاء و لا تبكي، تريد أن تشرح لأحدهم مدى حزنك وإكتئابِك لكنك تصمت، لا ترغب في الوحده لكنك تأذيت من أقرب الناس إليك، تشعر بأنك تُريد الهروب من نفسك ومن أفكارِك وذكرياتك، تشعر بقلبك ولا تعلم كيف تُعالج الأمر..🥀🖤
2 429
"يقولون بأنك كئيب، ولكن لا أحد يعلم الحقيقة، لا أحد يعلم كم الصراعات بداخلك، لا أحد يعلم أن خلف تلك القوة التي تظهرها طفل ينام كل يوم باكياً، لا أحد يعلم أنك تُعاني حتى تكون بخير، لا أحد يعلم أنك تحملت حتى ضعفت قوتك، لا أحد يعلم شيئاً..🥀🖤
2 429
سأستمر وأدفن مشاعري بعيداً عن قلبي، لن أنتظر أحداً ليشعرني بقيمة نفسي، فأنا أعرفها جيداً..🥀🖤
2 429
عارف احساس انك تبقى زاهد وحاسس بالحزن بس مش قادر توصفه وشايف ان ملوش لازمه حد يعرف بحزنك اصلاً؟!..🥀🖤
2 429
أخشى أن أكون كثيرة على أحدهم، أن تكون وجهتي خاطئةة، أن أندفع بشكل كبير لمن لا يود مجيئي أخشى أن أحبه وهو لا يفعل..🥀🖤
2 429
"من المُخيف أن تملك مشاعر عملاقة، ولا يمكنك تسريب ولو كلمة واحدة نحو الاتجاه المطلوب..🥀🖤
2 429
ترعبني تلك اللحظة، التي أجدني بها أتغير، حتى أني لا أفرق بيني بالأمس واليوم، وليس لي علاقة بي، وبالقدر الذي فيه أجهلني، أخشى أن أزدحم بي يوماً..🥀🖤
2 429
أسوأ شعور :
عندما يكون هناك شيء يقتلك في الداخل ، وعليك أن تتصرف وكأنك لا تهتم..🥀🖤
2 429
أنا متعبة للحد الذي يجعلني أرضى بكل تلك الأفكار الخاطئة عني، للحد الذي لا أطيق فيه تصحيحها أو شرح حقيقة مشاعري أو حتى تبرير هذا الأنهيار..🥀🖤
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
